رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل حضور الطالب الاختبار يوميا.. رابط مباشر

تسجيل حضور الطالب الاختبار يوميا.. رابط مباشر

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تسجيل حضور الطالب الاختبار يومياً، وأيضا تسجيل الشكاوى الخاصة بالاختبار فى الامتحان الإلكترونى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوي.

امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020

ونظر للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، تقرر عقد امتحاني الصفين الأول والثاني الثانوي في المنزل على التابلت، وسيتم الامتحان على ما تم دراسته حتى 15 مارس 2020، وهو تاريخ تعليق الدراسة في المدارس.

وتنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي، 29 أبريل 2020، حتى 20 مايو 2020، كما تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي 30 أبريل وتستمر حتى 17 مايو 2020، كما سيتم تمكين الطلاب من الامتحانات بمنازلهم على التابلت.

رابط تسجيل حضور الطالب الاختبار يوميا

ويمكن الدخول لرابط تسجيل حضور الطالب الاختبار يوميا، من هنا، وكانت الوزارة، وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تقسيم طلاب المحافظات إلي مجموعتين، لتؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، لمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، لمحافظات الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح، ويمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق شبمة الواي فاي أو الشريحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011