رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ومواصفات هاتف شاومي نوت الجديد Xiaomi Redmi Note 9S

سعر ومواصفات هاتف شاومي نوت الجديد Xiaomi Redmi Note 9S

يستعرض «شبابيك» سعر ومواصفات هاتف شركة شاومي الجديد «شاومي نوت 9 اس Xiaomi Redmi Note 9S».

وأعلنت شركة مؤخرا عن أحدث إصداراتها من الهواتف في الفئة المتوسطة والذي يحمل اسم Redmi Note 9S.

وطرحت الشركة هاتفين جديدين وأتاحت الحصول عليهما بالحجز المسبق من الإنترنت حرصا على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا.

سعر ومواصفات شاومي نوت Redmi Note 9S

هاتف  Mi 10الذي تم الإعلان عنه أيضا من أفضل الهواتف ذات المواصفات المميزة بسعر لا يقبل المنافسة، ويأتي بأفضل معالج تم تصنيعه على مستوي العالم كوالكوم 865، وبسعة ذاكرة 8 جيجا وذاكرة تخزين 256 جيجا، بالإضافة إلى كاميرات مدمجة للتصوير الاحترافي.

ويتصدر هاتف Redmi Note 9s بامكانياته الفئة المتوسطة سعريا بقوة، ويحتوي على معالج قوي كوالكوم 720G، بالاضافة إلى 4 كاميرات خلفية وكاميرا أمامية ليقدم واحدة من أفضل تجارب التصوير الإحترافى الذى يرضى هواة التصوير والتصوير السيلفي، ويأتي ببطارية عملاقة 5020 ملي أمبير.

 وأكد رئيس قطاع التسويق بشاومي مصر، علاء رمضان، أنه فى إطار السعي الدائم  إلى تغيير الخريطة التسعيرية لسوق الهواتف الذكية في مصر، فقد تعهدت الشركة بتقديم هواتف هى الأعلى فى المواصفات والأفضل فى الأسعار بفارق كبير عن أقرب المنافسين وتقديم هدايا قيمة مع الهواتف الجديدة فى فترة الإطلاق.

 أضاف رمضان، أن شاومي استطاعت منذ اليوم الأول لتواجدها في مصر أن تجبر باقى شركات الهواتف المحمولة على تغيير سياستها التسعيرية، لتتمكن من منافسة أسعار هواتف شاومي.

وعن سعر هتف نوت 9S نسخة 6 جيجا رام و128 جيجا مساحة تخزين بـ3777، ونسخة 4 جيجا رام و64 جيجا مساحة تخزين بـ3333 جنيه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة