رئيس التحرير أحمد متولي
 رامز مجنون رسمي.. «كهربا» يكشف سبب خناقة مباراة السوبر مع طارق حامد

رامز مجنون رسمي.. «كهربا» يكشف سبب خناقة مباراة السوبر مع طارق حامد

استضاف النجم رامز جلال، في سابع حلقات برنامج المقالب الترفيهي «رامز مجنون رسمي»، الذي تعرضه «MBC مصر»، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا.

وأجاب كهربا، عقب سؤاله عن رأيه فى الفنان رامز جلال، قائلًا: «مقالبه لذيذة بس بيزودها شوية».

ورد كهربا على سؤال رامز بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، حيث قال بأن سبب المشادة هو لاعب الزمالك طارق حامد، بعد أن قام بسبه.

وتفاجئ لاعب النادي الأهلي برامز يخرج من خلال الصورة، ليبدأ رامز في تعذيب لكهربا وهو مقيد بالكرسي، في الوقت الذي توعد اللاعب بالانتقام من رامز عقب التخلص من قيوده.

ورفع المحامي أشرف عبدالعزيز وكيلًا عن الفنان رامز جلال، دعوى قضائية حملت رقم 39909 لسنة 74 ق، ضد نقيب الإعلاميين بصفته، ضده قرار نقابة الإعلاميين بعدم ممارسة موكله أي نشاط إعلامي لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

أول رد فعل من رامز جلال بعد قرار منعه ممارسة ي نشاط إعلامي

وقال المحامي، في دعواه، إن القرار صدر باطلًا ومخالفًا للقانون، لأن الفنان رامز جلال عضو نقابة مهن تمثيلية، الأعمال التمثيلية السينمائية و التلفزيونية أو المسرحية وأيضا الأعمال الترفيهية لا تعد نشاطًا إعلاميًا طبقا لقانون الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016، مؤكدا أن البرنامج كان خارج مصر ووفق الإجراءات المتبعة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لذا فهو غير مخاطب بقانون نقابة الإعلاميين.

نقابة الإعلامين كانت قد أصدرت قرار رقم 11 لسنة 2020، بمنع رامز جلال مقدم برنامج «رامز مجنون رسمي»، والمذاع غبر فضائية إم بي سي مصر، وما يترتب على ذلك من أثار واعتباره كأن لم يكن، مع إلزام المطعون ضده بالمصاريف ومقابل اتعاب المحاماة.

ونقلا عن سكاي نيوز عربية، وقال نقيب الإعلاميين طارق سعدة، إن القرار لم يُتخذ ضد برنامج رامز، وإنما ضد رامز نفسه، فالنقابة مختصة بالعنصر البشري، أي المذيع أو المراسل أو المعد، أو غيرهم من العاملين في المجال الإعلامي.

ومع بداية عرض حلقات برنامج رامز جلال مع بداية شهر رمضان الكريم 2020، أثيرت حالة من الجدل والمطالبة بوقف البرنامج لما يتضمنه من مشاهد عنف وتعذيب للضيوف لا ينبغي عرضها على الشاشة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري