رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل فرصة تانية لياسيمن صبري

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل فرصة تانية لياسيمن صبري

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري، والقنوات الناقلة للمسلسل، الذي يحظى بنسبة عالية من البحث والمشاهدة.

مسلسل فرصة تانية

تدور أحداث مسسلل فرصة تانية، حول محاولات زياد استعادة ملك التي يحبها وتفقد الذاكرة بسبب حادث سيارة، فيعود وإليها ويقابلها من جديد كأنه شخص جديد في حياتها، ويرفض التعامل مع ريهام زوجته السابقة التي تطارده طوال الوقت وتطلب منه الرجوع إليها.

أبطال مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي ونهال عبر، وهبة مجدي وأيتن عامر، والعديد من النجوم، من إنتاج تامر مرسي،وإخراج مرقس عادل، معالجة درامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم.

وتتوالى أحداث مسلسل فلاصة تانية، حتى بدأ زياد العمل مع ملك في الشركة، وبدأ يتعامل معها كأنه يتعرف عليها للمرة الأولى، وحدث مشاكل بين ملك ورفعت في الشركة فتضطر ملك لتقديم استقالتها، ويخرج زيادة في محاولة إقناعها بالعودة، ثم يذهب لإنهاء طلاقه من ريهام، فتقول له أنها حامل.

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل فرصة تانية​​​​​​​

يعرض مسلسل فرصة تانية على شاشة قناة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011