أحداث مسلسل النهاية الحلقة السابعة.. زين يبدأ في اكتشاف كذبة الواحة

أحداث مسلسل النهاية الحلقة السابعة.. زين يبدأ في اكتشاف كذبة الواحة

شهد مسلسل النهاية الحلقة السابعة تطورا في الأحداث، حيث بدأ المهند زين في اكتشاف الكذبة التي يعيشها بتواجده في الواحة حينما التقى بابن رئيس شركة إينرجي كو شخصيا داخل الواحة.

مسلسل النهاية الحلقة السابعة 7

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل النهاية بتوجه زين إلى المكان الذي أرشده إليه نادل المطعم، وتركته فرد الأمن يستقل السيارة ويذهب إلى هناك.

يجد زين نفسه في مكان مليء بالصخب ثم يدخل إلى غرفة بها متسابقين في لعبة إلكترونية بالكامل يكون التحكم باللاعبين فيها عن طريق العقل فقط في نزال مصارعة.

تظهر شخصية جديدة يؤديها الفنان أحمد مجدي ويفوز بأول نزال فيتحداه المهندس زين ويفوز الأخير بسبعة آلاف وحدة وهي تعادل 70 ألف نقطة طاقة.

يتحدث زين مع اللاعب الخاسر ليكتشف أنه نجل رئيس شركة إينرجي كو، ويتفاجئ لأنه كان يعتقد أن الواحة مخبأة بالكامل عن إنرجي كو.

يتم اكتشاف أن وعي زين تمت سرقته فيتم التحقيق في الأمر واكتشاف السارق ويتم القبض على صباح وتدل الأمن على من يمتلك نسخة وهو عزيز ثم يتم احتجازها.

يهرب أولاد الملجأ من بيت جد صديقهم خالد بعدما تيقنوا من أنه لن يتحمل الإنفاق عليهم، وفي نفس الوقت يخرج الروبوت لمقابلة صباح كما وعدته إلا أنها لا تستطيع الوصول له في الموعد.

قصة مسلسل النهاية

مسلسل النهاية تدور أحداثه تدور في العام 2120 أي بعد 100 سنة من الآن حيث هناك حرب دائرة في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن

بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم، باختراع صور طاقة أكثر إفادة للبشر إلا أن الشركة المسيطرة لا تريد ذلك.

وفي نفس الأثناء تقوم شابة بعمل إنسان آلي بنفس شكله وهيئته وتدور الكثير من المشاكل في هذا الإطار.

أبطال مسلسل النهاية 2020

يعود يوسف الشريف للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 بمسلسل النهاية بعد أن انقطع عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي حمل اسم بني آدم، وكانت آخر مسلسلاته كفر دلهاب في 2017.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا