رابط استفتاء ماركا الإسبانية للتصويت لأفضل شعار في العالم.. بينها الأهلي

يبحث الكثيرون من جماهير كرة القدم في الوطن العربي وخاصة عشاق الأهلي المصري عن رابط استفتاء ماركا الإسبانية لدعم ناديهم في صراع أفضل شعار فريق كرة قدم في العالم والذي أطلقته الصحيفة المتخصصة في الرياضة.

رابط استفتاء ماركا

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية أطلقت منافسة جماهيرية عن طريق التصويت لاختيار الشعار الأفضل في العالم بين خمسين شعارا لأندية من مختلف دول العالم.

ويأتي هذا في الوقت الذي تتوقف فيه كل منافسات كرة القدم في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي يحرم الجماهير من متعة مشاهدة المباريات.

وتعكف العديد من المواقع العالمية والمؤسسات على عمل أمور مشابهة لشغل فترة توقف النشاط الرياضي وتشجيع الجمهور على اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي وتحمل الحجر المنزلي.

ووضعت الصحيفة الإسبانية شعار النادي الأهلي المصري بين الخمسين شعار لأكبر أندية العالم ومنهم ريال مدريد وبرشلونة وميلان وغيرهم الكثير.

ويتصدر النادي الأهلي استفتاء صحيفة ماركا الإسبانية الذي طرحته قبل 72 ساعة لاختيار أفضل شعار لأندية العالم بعدما انحصر السباق بين خمسين ناديا عالميا.

ونجحت جماهير الأهلي في وضعه على رأس القائمة بمجموع يقارب مليون ونصف المليون صوت حتى الآن، ومن خلفه فريق الرجاء المغربي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا