رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل رامي Ramy.. تفاصيل العمل الذي يجمع عمرو واكد ومايا خليفة

مسلسل رامي Ramy.. تفاصيل العمل الذي يجمع عمرو واكد ومايا خليفة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «رامي Ramy» الأمريكي، والذي يؤدي دور البطولة فيه الممثل الشاب رامي يوسف، التريلر الرسمي للعمل المنتظر، وظهر فيه الممثل المصري عمرو واكد بالإضافة لممثلة الأفلام الإباحية السابقة مايا خليفة.

وتسبب عمرو واكد بجدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد الكشف عن مشاركته في عمل يضم مايا خليفة، وانتقده الكثيرون على هذا التصرف.

مسلسل عمر واكد ومايا خليفة

الجزء الثاني من مسلسل رامي والذي يضم عمرو واكد ومايا خليفة سيبدأ عرضه يوم 29 مايو الجاري بعدما لاقي الجزء الأول استحسانا كبيرا.

ويظهر عمرو واكد في المسلسل بدور فاروق حسن، كما أن فريق العمل يضم شادي ألفونس والذي شارك خالد منصور في تقديم برنامج «SNL بالعربي»، وكان ضمن فريق عمل «البرنامج» مع باسم يوسف.

وكان الجزء الأول من مسلسل Ramy عُرض للمرة الأولى في أبريل 2019، ونال عليه بطل العمل رامي يوسف جائزة «جولدن جلوب» أفضل ممثل عن فئته.

تريلر مسلسل رامي Ramy

تدور قصة مسلسل رامي حول شاب مسلم أمريكي من الجيل الأول يقوم برحلة روحية في حي نيوجيرسي المنقسم سياسيا، ويستكشف تحديات الوقوع بين مجتمع مصري يعتقد أن الحياة عبارة عن اختبار أخلاقي، وجيل الألفية الذي يعتقد أن الحياة ليس لها عواقب.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وهو ما يظهر من تقييمه على موقع «روتن توميتوز»، والذي يبلغ نسبة 96٪ بناء على 26 تقييما، بمعدل متوسط 8.43 / 10.

وفي الإجماع النقدي للموقع جاء «بنظرة ثاقبة ومرحة على حياة عائلة أمريكية مسلمة، يعبر رامي تمامًا عن الطبيعة المحفوفة بالمخاطر والفروق الدقيقة في الهوية ويعلن أن رامي يوسف هو موهبة يجب مشاهدتها».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة