رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات وزير التربية والتعليم.. طرق تسليم الأبحاث

آخر قرارات وزير التربية والتعليم.. طرق تسليم الأبحاث

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، آخر قرارات وزير التربية والتعليم، والتي جاءت حول طرق تسليم المشروعات البحثية للطلاب، بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قال إن طرق تسليم المشروعات البحثية للطلاب واحدة، سواء على طلاب المنازل، أو طلاب الدمج والتربية الخاصة، وأيضا المصريين في الخارج.

طرق تسليم المشروعات البحثية

قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، إن هناك طرقتين لتسليم الأبحاث، الطريقة الأولى يتم خلالها تسلم البحث بشكل ورقي لإدارة المدرسة، وتلك الحالة عند حالة تعذر اتصال الطالب بشبكة الانترنت.

والطريقة الثانية لتسليم الأبحاث، هي الطريقة الإلكترونية، وتسليم البحث إلكترونيا على منصة ادمودو.

ويقوم الطالب في كل من الطريقتين بتسمية الأبحاث على أساس العام الدراسي فالصف الثالث الابتدائي G3 ، والصف الرابع الابتدائي G4، أما الصف الخامس الابتدائي G5، والسادس الابتدائي G6، والأول الإعدادي G7، والثاني الإعدادي G8، والثالث الإعدادي G9.

رابط منصة ادمودو لتسليم الأبحاث

ويمكن تسليم الأبحاث إلكترونيا، من خلال منصة ادمودو عبر الرابط التالي من هنا، بعد حفظ ملف البحث بصيغة PDF، ثم تسمية البحث برقم الكود الخاص بالطالب، وفي حال كان هناك أكثر من طالب يتم كتابة كود أحد الطلاب والصف الدراسي، ثم الدخول على منصة ادمودو الإلكترونية من خلال جهاز الكمبيوتر أو جهاز لاب توب لتسليم البحث.

ويختار الطالب الفصل الدراسي الخاص به وكل صف دراسية يرمز له بالرمز G ومع الرقم الخاص بكل صف، ثم ويجد الطالب نافذة مكتوب عليها المشروع البحثي 2019-2020 يضغط عليها، وسيتم تحويله إلى نافذة رفع المشروع ليقم برفع الملف وكتابة أكواد جميع الطلاب المشاركين فيه ثم الضغط على التسليم النهائي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011