تفاصيل شراء كحك العيد بالتقسيط مع البنك الأهلي

تفاصيل شراء كحك العيد بالتقسيط مع البنك الأهلي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل الحصول بيع كحك العيد بالتفصيل، من البنك الأهلي وبنك CIB، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، خطوات التقسيط بالبنك الأهلي.

كحك العيد بالتقسيط

أعلن محل حلويات الجمل، إتاحة بيع كحك العيد بالتقسيط، مع البنك الأهلي، وأيضا بنك CIB، وتعتمد محلات الحلويات، عند تقسيط منتجاتها على البطاقات الائتمانية والعروض التي تقدمها البنوك، فالبنك الأهلي يقدم خدمة التقسيط لشراء المنتجات إذا تخطت قيمتها مبلغ معين.

خطوات تقسيط كحك العيد من البنك الأهلي

خدمات التقسيط من البنك الأهلي، ومن بينها بيع كحك العيد بالتقسيط، متوفرة للعملاء الحاليين والجدد من حاملي البطاقات الائتمانية الأصلية أو الإضافية.

ويمكن استخدام البطائق داخل جميع المتاجر في مصر وخارجها، دون الحاجة للتعاقد مع التاجر، ويمكن تفعيل الخدمة من خلال الاتصال بالخط الساخن 19623، بعد إجراء المشتريات التي تمت من أول الشهر وحتى نهايته، ثم طلب تقسيطها، بشرط ألا يقل قيمة المنتج عن 500 جنيه.

ويمنح البنك الأهلي عملاءه  عائد مدين مميز قيمته 22.8% سنويا، بدلا من 27% سنويا للبطاقات غير المضمنة، أما المضمنة فتتمتع بعائد قيمته 21% سنويان مع فترة سماح كاملة إضافة الى فترة التقسيط المراد تقسيطها.

وعند طلب تقسيط المشتريات، يتمتع العميل في البنك الأهلي، بعدم المطالبة بسداد إجمالي مبلغ حركة المشتريات أو الحد الأدنى لها خلال فترة السماح، لكن يتم سداد أقساط ثابتة حسب الفترة التي يرغب بها العميل، وذلك بداية من الشهر الثالث.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011