رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل اللعبة الحلقة الثالثة عشر.. تحديات جديدية تنتظر «مازو ووسيم»

أحداث مسلسل اللعبة الحلقة الثالثة عشر.. تحديات جديدية تنتظر «مازو ووسيم»

ينشر موقع شبابيك مواعيد عرض مسلسل اللعبة، المقر عرض الحلقة الثالثة عشر منه اليوم الأحد على قناة ام بي سي مصر، لمواصلة التحدي بين مازو ووسيم.

قصة مسلسل اللعبة

وتدور أحداث مسلسل اللعبة، في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي «مازو، وسيم»، حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلى منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

ومسلسل اللعبة من تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

ويشارك في بطولة مسلسل اللعبة، عدد من النجوم ومنهم؛ هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد أوتاكا ومنى جمال.

ملخص الحلقة الثانية عشر

وشهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل اللعبة إعادة وسيم الذي يجسده دوره شيكو، ابنه المخطوف، وفاز بالتحدي، حيث نظم الشخص الغريب الذي يهاتفهم، تحدٍّ جديد لهم هو أن يقوما باقتحام مبنى مهجور في إحدى المناطق الشعبية، وان يقوموا بسرقة لوحة فنية، ومن يفوز يحصل على ٧٥٠ جنيها.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

ويعرض مسلسل اللعبة حصريا عبر قناة MBC مصر، في تمام الساعة 7:30 تما يعاد في تمام الساعة 1:30 صباحا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة