أحداث مسلسل النهاية الحلقة التاسعة 9.. القبض على الروبوت زين وسر وراء عزيز

أحداث مسلسل النهاية الحلقة التاسعة 9.. القبض على الروبوت زين وسر وراء عزيز

عُرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الخيال العلمي النهاية ليوسف الشريف والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020.

وشهد مسلسل النهاية الحلقة التاسعة مفاجأة باكتشاف أن هناك سر وراء عزيز والذي يؤدي دوره عمرو عبدالجليل.

مسلسل النهاية الحلقة التاسعة 9

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية بذهاب زين لمقابلة نادل المطعم وفق الموعد الذي حدداه إلا أنه لا يجده فيعود إلى المطعم ويسأل عنه ليخبره مدير المطعم بأنه تم طرده.

تتواجد صباح في محبسها في نفس الموعد الذي حددته مع الروبوت زين للهروب من التكتل وتدخل في حالة بكاء هستيري لعدم تمكنها من الخروج.

وبينما الروبوت زين ينتظر صباح في الموعد الذي أخبرته به ينطلق عزيز في سيارة تعمل بالبنزين حتى لا يتعقبه أحد ويأمل في الوصول لزين قبل أي شخص إلا أنه يفشل في الوصول إليه قبل الأمن.

وخلال الحلقة يظهر أطفال الملجأ وهم يمشون في أرجاء التكتل باحثين عن عمل يتم منحهم عنه طعام ومأوى ومع فشلهم يتجهون لسرقة الفواكه، ويجدون الروبوت زين ويساعدونه في الوصول لإنرجي كو.

أما رضوى زوجة زين فتكرر ندمها على مساعدته وتعلم للمرة الأولى أنه تمت سرقة وعي زوجها من الشركة.

ويكتشف الأمن أن عزيز هو اسم لشخص كان يعيش قبل الحرب واتهم في جريمة قتل من حوالي 70 سنة ما يشير إلى وجود سر خطير وراءه، وتنتهي الحلقة وعزيز يحاول تدمير محول الطاقة للشركة قبل تحميل وعي الروبوت زين.

قصة مسلسل النهاية

مسلسل النهاية تدور أحداثه تدور في العام 2120 أي بعد 100 سنة من الآن حيث هناك حرب دائرة في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن

بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم، باختراع صور طاقة أكثر إفادة للبشر إلا أن الشركة المسيطرة لا تريد ذلك.

وفي نفس الأثناء تقوم شابة بعمل إنسان آلي بنفس شكله وهيئته وتدور الكثير من المشاكل في هذا الإطار.

أبطال مسلسل النهاية 2020

يعود يوسف الشريف للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 بمسلسل النهاية بعد أن انقطع عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي حمل اسم بني آدم، وكانت آخر مسلسلاته كفر دلهاب في 2017.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا