رئيس التحرير أحمد متولي
 أشكال قوالب البحث WORD لطلاب الابتدائية والإعدادية جميع الصفوف

أشكال قوالب البحث WORD لطلاب الابتدائية والإعدادية جميع الصفوف

ينشر موقع شبابيك أشكال قوالب البحث WORD لطلاب الابتدائية والإعدادية، والتي نشرتها وزارة التربية والتعليم حتى يسير عليها الطلاب ويسلمون البحث كما هو موضح في القوالب.

ونشرت وزارة التربية والتعليم عددا من القوالب البحثية لكل الصفوف الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، في شكل ملفات WORD لكل موضوعات الأبحاث وعناصرها المختلفة، والتي يمكن للطلاب تحميلها والتعديل عليها حسب البحث الذي اختاروه وقاموا بكتابته.

وأقرت وزارة التربية والتعليم على طلاب الابتدائية 4 موذوعات يختار الطالب من بينه موضوعا واحد، ويوقم بكتابة البحث حول هذا الموضوع بمفرده أو مع 4 من زملاءه على أن يلتزم بعناصر البحث التي أٌقرتها الوزارة على كل صف دراسي.

ووجهت وزارة التربية والتعليم الطلاب إلى استخدام المكتبة الرقمية أو بنك المعرفة لكتابة البحث، حيث يتوفر على هذه المنصات كل المعلومات التي يتضمنها البحث، وهي معلومات موثقة من واقع المناهج التعليمية والمصادر والمراجع العلمية المختلفة، وهي أفضل منصة يمكن للطلاب الاستعانة بها لكتابة البحث الخاص به.

أشكال قوالب البحث WORD

ونقدم لكم الآن رابط أشكال قوالب البحث التي يمكن لكم من خلالها اختيار البحث الخاص بكم في أي صف دراسي وأي موضوع تم اختياره.

وتشمل أشكال الأبحاث التي سنقدمها لكم كل الموضوعات لطلاب الصف الثالث الابتدائية وحتى طلاب الصف الثالث الإعدادي، فيمكنكم تحميل قالب البحث والتعديل عليه وفق ما تحتاجون.

للاطلاع على قوالب أبحاث وزارة التربية والتعليم وتحميلها بصيغة WORD اضغط هنا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.