رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل برنامج أنا فودافون.. استمتع بإدارة حسابك وباقاتك بسهولة

تحميل برنامج أنا فودافون.. استمتع بإدارة حسابك وباقاتك بسهولة

ينشر موقع شبابيك رابط تحميل برنامج أنا فودافون التابع لشركة الاتصالات العالمية فودافون، وكذلك ننشر مميزات هذا البرنامج أو التطبيق وما الذي يستفيده العميل من تحميل البرنامج.

برنامج أنا فودافون

يعتبر برنامج أنا فودافون من البرامج المهمة التي تسهل على العميل عمليات كثيرة مثل الاستعلام عن الرصيد واختيار الباقة المناسبة سواء المكالمات أو الانرتنت، ومراقبة استهلاك الانترنت، وكذلك استخدام خدمات فودافون كاش.

ويوجد في التطبيق العديد من المميزات التي يمكنك استكشافها بمجرد تحميل البرنامج من جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو من من هواتف آيفون.

عروض فودافون

ومن خلال هذه التطبيق ستتمكن من معرفة كافة العروض الجديدة التي تعلن عنها شركة فودافون، حيث أن التطبيق يعرض آخر المستجدات عن العروض والباقات والخصومات والجوائز التي تعلن عنها الشركة للعملاء.

وبمجرد تحميل تطبيق أنا فودافون تقوم بتسيل حساب على التطبيق باستخدام رقم الهاتف الخاص بك، لكن يجب أن يكون الخط من خطوط شركة فوادفون وليست شركة أخرى.

برنامج أنا فودافون هو برنامج مجاني يمكن تحميله في أي وقت والاستمتاع بإدارة الحساب والرصيد والباقات المختلفة ومعرفة الباقات والعروض الجديدة والاشتراك فيها والاستمتاع أيضا بعروض خدمات فودافون كاش لتحويل واستقبال الأموال.

تحميل برنامج أنا فودافون

ويمكن لجميع عملاء شركة فودافون تحميل برنامج أو تطبيق أنا فودافون بكل سهولة وسنضع لكم الآن الرابط المباشر الذي يمكنكم من تحميل التطبيق والاستمتاع بكل المميزات التي توفرها شركة فودافون من خلال هذا التطبيق.

للتحميل اضغط هـــنــــا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.