تنسيق الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي.. مؤشرات لتنسيق العام الجديد

تنسيق الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي.. مؤشرات لتنسيق العام الجديد

ينشر موقع شبابيك تنسيق الثانوية العامة 2019 لطلاب الشعبة العلمية وطلاب الشعبة الأدبية، حيث بدأ طلاب الصف الثالث الثانوي في البحث عن تنسيق 2019 باعتبارها مؤشرات لتنسيق العام الدراسي الجديد.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات نهاية العام الدراسي 2019 – 2020 في لجان تم تجهيزها بطريقة تحافظ على صحة الطلاب وتمنع من التكدس وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية وزارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية بسبب انتشار فيروس كورونا.

واكتفت وزارة التربية والعليم بالمناهج التي تم شرحها للطلاب حتى يوم 15 مارس 2020 وقت تطبيق قرار وقف الدراسة وغلق المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا.

آخر أخبار امتحانات الثانوية العامة 2020

وأكد وزير التربية والتعليم أنه لا مجال لإلغاء امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي، وأن قرار إجراء الامتحانات في موعدها هو قرار نهائي لا رجعة فيه.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الإجراءات النهائية لامتحانات الشهادة الثانوية لهاذ اليوم يوم 15 مايو 2020 في مؤتمر صحفي.

وقالت الوزارة إنها ستتذخ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة اللاب وتسليمهم كمامات وقياس درجات الحرارة.

كما اتخذت الوزارة قرارا بزيادة أعداد لجان امتحانات الثانوية العامة، وتقليل أعداد الطلاب داخل اللجان ليصبح 14 طالبًا، وكذلك إعلان موعد تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمدارس والذي سيكون يوم 12 مايو 2020.

الاستعلام عن أرقام الجلوس

ويمكن الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة بعد طرحها يوم 12 مايو من خلال الرابط التالي:  http://moe.gov.eg

تنسيق الثانوية العامة 2019

تنسيق الشعبة الأدبية

تنسيق الشعبة العلمية

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا