رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل الاختيار الحلقة العاشرة.. المنسي يسب هشام عشماوي ويتوعده

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة العاشرة.. المنسي يسب هشام عشماوي ويتوعده

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار لأمير كرارة والذي يعرض في رمضان 2020، العديد من الأحداث والمفارقات بين الشخصية الرئيسية العقيد أحمد المنسي والمنضم للجماعات الإرهابية هشام عشماوي.

مسلسل الاختيار الحلقة العاشرة

حكى أحمد المنسي لوالده أن هناك شيئا يؤرقه خلال هذه الفترة، وذلك أثناء زيارة منسي له في منزله، وأكد لوالده أن هناك ضابطا صديقه تورط في خيانة بلده والجيش والبدلة التي ارتداها، مما أحزن والد منىسى على هذا المنشق عن بلده وعرضه، وقال له: «متزعلش احنا بشر ومعرضين لكل حاجة»، فرد منسي: «لا خلاص أنا اعتبرته كلب ميتزعلش عليه.. بس قررت أجيبه وادفعه تمن اللى عمله».

وقام عشماوي ومعه عماد عبد الحميد بتهريب إرهابي من أحد المستشفيات، خاصة أنه واحد من الإرهابيين الخطر، وعقب تهريبه نصّب أبو عبد الله قائد جماعة أنصار بيت المقدس، محمد أبو مسلم الذي تم تهريبه القائد ويجب على الجميع السمع والطاعة له، فاستشاط عشماوي وعماد عبد الحميد غضبا.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار على ON

وحددت إدارة القناة الساعة التاسعة مساء من كل يوم موعدا لعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار رمضان 2020 لأمير كرارة.

وتكون الإعادة الأولى بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية خلال نهار اليوم التالي.

مسلسل الاختيار رمضان 2020

ويتناول مسلسل الاختيار بطولات قوات الصاعقة في الجيش المصري خلال السنوات الأخيرة من خلال قائد الكتيبة 103 صاعقة أحمد المنسي والذي راح ضحية عملية إرهابية.

كما يسلط المسلسل الضوء على الضابط المنشق هشام عشماوي والذي أعلنت القوات المسلحة تنفيذ حكم الإعدام فيه مؤخرا ويؤدي دوره الفنان أحمد العوضي.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وإسلام جمال، ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن الراحل أحمد المنسي قضى في عملية استهداف كمين البرث برفح منذ سنوات هو وجميع أفراد التمركز في الحادثة الشهيرة التي نُشر لها تسجيل مصور.​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة