رئيس التحرير أحمد متولي
 هشام سليم يكشف عن تحول ابنته جنسيا إلى ذكر في شيخ الحارة (فيديو)

هشام سليم يكشف عن تحول ابنته جنسيا إلى ذكر في شيخ الحارة (فيديو)

استضافت المخرجة ومقدمة برنامج شيخ الحارة في رمضان 2020، الفنان هشام سليم في حلقة اليوم الأحد، والذي كشف خلالها عن تحول ابنته جنسيا من أنثى إلى ذكر.

وتحدث هشام سليم عن تفاصيل تحول ابنته جنسيا، وأشاد بهذا القرار خلال الحوار الذي أجرته إيناس الدغيدي معه مشيدا بهذا الفعل.

تحول ابنة هشام سليم جنسيا

وحكى هشام سليم أن ابنته نورا أجرت عملية تحول جنسي، وأصبحت ذكرا بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور، قائلا: «بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كدة، وهي بتتحول جنسيا حاليا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي».

وأضاف: «في يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة»، وأشاد بالقرار التي اتخذته ابنته معتبرا إياه شجاعة في ظل تواجدها في مجتمع رافض لتلك التصرفات.

وأشار إلى أن جميع أفراد الأسرة تعامل ابنته حاليا على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياتها كولد، مضيفا: «عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن».

وتابع: «ولادي بيحبونى ويمكن مكنوش بيحبوني زمان بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وأفهمهم على عادات قديمة بس مكنوش فهمنها ولما كبروا فهموها».

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة

أعنلت قناة القاهرة والناس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بدء عرض أولى حلقات برنامج شيخ الحارة والجريية، يوم الخميس الموافق 23 أبريل 2020، ويعرض برنامج شيخ الحارة يوميا في تمام العاشرة والنصف مساء

ضيوف برنامج شيخ الحارة

وتستضيف إيناس الدغيدي العديد من الضيوف، في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، منهم سهير رمزي و حسن شاكوش وتامر هجرس و محيي إسماعيل و أحمد السبكي وعبد الباسط حمودة وفريدة سيف النصر واللاعب عصام الحضري وريم البارودي وصفية العمري وعايدة رياض والإعلامية إنجي علي.

​​​​​​​تردد قناة القاهرة والناس

ويمكن متابعة ومشاهدة برنامج شيخ الحارة والجريئة، لإيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، عبر التردد التالي:

القمر      التردد     معدل الترميز        الاستقطاب            FEC

نايل سات 11765 (h)         27500  أفقي       5/6

وتقدم قناة القاهرة والناس أيضا، العديد من البرامج الرمضانية، والمسلسلات التي يمكن متابعتها في شهر رمضان الكريم 2020.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة