رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل حضور أولى ثانوي.. رابط حضور الامتحان وتقديم الشكاوى

تسجيل حضور أولى ثانوي.. رابط حضور الامتحان وتقديم الشكاوى

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تسجيل أولى ثانوي، وهو رابط تسجيل حضور الطالب الاختبار يومياً، وأيضا تسجيل الشكاوى الخاصة بالاختبار فى الامتحان الإلكترونى، ويمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الدخول وتسجيل الحضور عليه.

تسجيل حضور أولى ثانوي

ويمكن الدخول لرابط تسجيل حضور الطالب من هنا، وتقابله عبارة « تسجيل  حضورالطالب الاختبار يومياً و تسجيل شكوى أثنـــاء  الاختبار»، ثم يختار تسجيل حضور الامتحان أم تقديم شكوى، ثم اختيار الصف، وكتابة كود الطالب وكلمة السر، ثم الضغط على تسجيل للدخول للامتحان أو لتقديم الشكاوي.

ونظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاختبارات من المنزل على جهاز التابلت، وتم تم تقسيم طلاب المحافظات إلي مجموعتين، لتؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، لمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، لمحافظات الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح، ويمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق شبمة الواي فاي أو الشريحة.

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

وتنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي بداية من 29 أبريل 2020، وتستمر حتى 20 مايو 2020، كما تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي بداية من 30 أبريل وتستمر حتى 17 مايو 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011