رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مشاهدة مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

مواعيد مشاهدة مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل ياسمين صبري فرصة تانية، والذي يتم عرضه على العديد من القنوات، ويحظى بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة، منذ بداية شهر رمضان 2020.

مسلسل فرصة تانية

تدور أحداث مسلسل فرصة تانية، حول شخصية زياد الذي يقوم بدوره أحمد مجدي الذي يحاول استعادة حبيبته الأولى ملك التي تقوم بدروها ياسمين صبري، ويعيش زياد بين صراع محاولة استعادة ملك، وبين مطاردة زوجته السابقة ريهام التي تقوم بدروها أيتن عامر، وتفقد ملك الذاكرة بسبب حادثة فيدخل زياد حياتها مرة أخرى، وكأنه شخص جديد تتعرف عليه للمرة الأولى، وتتوالي الأحداث.

أبطال مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية بطولة كل من  ياسمين صبري وأحمد مجدي ونهال عبر، وهبة مجدي وأيتن عامر، والعديد من النجوم، من إنتاج تامر مرسي،وإخراج مرقس عادل، معالجة درامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية، على العديد من القنوات، وفي السطور التالية يعرض «شبابيك»، مواعيد عرض المسلسل والإعادة.

فيعرض مسلسل فرصة تانية على شاشة قناة cbc مسلسلات، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011