رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد العوضي يتصدر محركات البحث بسبب هشام عشماوي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يتصدر محركات البحث بسبب هشام عشماوي وياسمين عبد العزيز

 أصبح الفنان أحمد العوضي محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما تصدر محركات البحث خلال الساعات، وذلك بسبب تطورات ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى دوره المثير للجدل في مسلسل الاختيار الذي يجسد فيه دور الإرهابي هشام عشماوي.

زاوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

انتشر خبر زواج الفنان أحمد العوضي بالفنانة ياسمين عبد العزيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث بدأ الأمر بتغيير العوضي لحالته الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من عازب إلى متزوج.


رسائل متبادلة بين الثنائي

وارتفعت أسهم أحمد العوضي على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد رسالته الأخيرة إلى ياسمين والتي قال فيها «شكرا انك في حياتي .. شكرا على كل حاجه على تشجيعك وشكرا علي انك حته مني.. انا ناجح بيكي وليكي. الف الف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك».

لترد عليه ياسمين عبد العزيز برسالة أخرى بقولها «أنا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك أنت أحسن راجل فى الدنيا»، بينما رد عليها العوضى قائلًا «إنتى ملكتى».

دور هشام العشماوي

تسبب الدور الذي يجسده أحمد العوضي في مسلسل الاختيار عن شخصية الإرهابي المثير للجدل هشام عشماوي في إثارة العديد من الجدل، مما جعل أحمد العوضي وقدرته على تجسيد هذه الشخصية التي تعتبر من أكثر الشخصيات الإرهابية من حيث ارتكاب الجرائم، وانتهى بالعشماوي الحال للإعدام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011