أبحاث الصف الأول الثانوي التجاري.. موضوعات بحث دبلوم تجارة 2020

أبحاث الصف الأول الثانوي التجاري.. موضوعات بحث دبلوم تجارة 2020

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الاثنين 20 أبريل 2020، عن مشروعات البحوث التطبيقية لسنوات النقل بالتعليم الفنى التجاري بكافة أنواعه وتخصصاته، ويستعرض موقع شبابيك أبحاث الصف الأول الثانوي التجاري، وموضوعات بحث دبلوم تجارة 2020.

المناهج التي يعتمد عليها الطلاب في تنفيذ الأبحاث

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بناء على قرار وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، الخاص بتكليف كافة طلاب سنوات النقل بالتعليم الفنى بأداء أنشطة تعليمية عن بعد على مستوى الأجزاء التى تم دراستها بالمقررات المختلفة حتى يوم  15 مارس 2020، اعتبارا من صدور قرار تعليق الدراسة بسبب وباء كورونا.


أنواع أبحاث التعليم الفني التجاري

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نوعية الأنشطة التي تم تكليف طلاب سنوات النقل في التعليم الفني التجاري بها، وهي كالتالي :-

1- إجراء بحوث تطبيقية.

2- إعداد تصميمات باستخدام برامج تخصصية على الحاسب.

3- إعداد عروض تقديمية مصاحبة لهذه الأنشطة التعليمية.

 كيفية تنفيذ أبحاث التعليم الفني التجاري

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كيفية تنفيذ أبحاث التعليم الفني التجاري، تم الكشف عنها من خلال الإرشادات والإجراءات التي سيتبعها طلاب التعليم الفني من أجل إعداد البحوث التطبيقية المطلوبة، وتم نشرها على الموقع الإلكتروني للوزارة من هنا ، ومنتديات قطاع التعليم الفنى من خلال الرابط  من هنا .

أبحاث الصف الأول الثانوي التجاري

يطرح شبابيك لقرائه من طلاب الصف الأول الثانوي التجاري إمكانية الإطلاع على موضوعات دبلوم تجارة 2020، والتي تتضمن التالي :-

1- الصف الأول تجارى مهن جدارات من هنا

2- الصف الأول دمج تجارى من هنا

3- الصف الاول تجارى عام ومزدوج من هنا

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011