رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت لأكرم حسني وأحمد فهمي

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت لأكرم حسني وأحمد فهمي

يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد مشاهدة  الحلقة 10 من مسلسل رجالة البيت، لأكرم حسني، وهو أحد المسلسلات الكوميدية التي تشهد نسبة عالية من المتابعة والمشاهدة بين قطاع كبير من المشاهدين.

مسلسل رجالة البيت، بطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى، وويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت

يعرض مسلسل رجالة البيت على قناة on في تمام الساعة 7:45 مساء، ويعاد في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، ثم يعاد في تمام الساعة 7:45 صباحًا.

ومسلسل رجالة البيت، ينتمي لمسلسلات الحلقات المنفصلة المتصلة، وتدور أحداثه حول رجلين هما تيمون وبومبا، وهما أكرم حسني وأحمد فهمي، ينتقلان للإقامة في منزل جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، وفي أحداث المسلسل يتع عليهما مسؤولية كبيرة، وتتوالى المواقف الكوميدية على مدار الحلقات المنفصلة المتصلة.

تردد قناة أون

ويمكن مشاهدة مسلسل رجالة البيت، والعديد من المسلسلات الرمضانية على قناة أون عبر التردد التالي: معدل الترميز:  27500، وتردد 12053، واستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، أو عبر قناة أون دراما على التردد التالي: معدل الترميز:  27500، التردد 10853، استقطاب رأسي، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011