رئيس التحرير أحمد متولي
 مسابقة اغلب السقا.. منافس حلقة اليوم 11 رمضان 2020

مسابقة اغلب السقا.. منافس حلقة اليوم 11 رمضان 2020

يحظى برنامج اغلب السقا بنسبة مشاهدة عالية منذ عرض حلقاته الأولى من بداية شهر رمضان 2020، ويبحث العديد من متابعين البرنامج عن ضيوف حلقات السقا الذي ينافسهم بشكل يومي في كل حلقة على حده, ويكشف شبابيك لقرائه عن ضيف حلقة اليوم 11 رمضان 2020.

فكرة برنامج اغلب السقا

تعتمد فكرة برنامج اغلب السقا على منافسة الفنان أحمد السقا في كل حلقة ضيف مختلف، وتشهد المنافسة العديد من المسابقات الترفيهية والرياضية وكذلك ألعاب الذكاء والسرعة والمعلومات العامة، وفي نهاية الحلقة يتبرع الفائز بالمبلغ الذي فاز به إلى إحدى الجهات الخيرية، واستضاف البرنامج العديد من الضيوف مثل الفنان محمد هنيدي والفنان عمرو سعد وغيرهم كالفنانة درة والفنانة نيلي كريم.

موعد عرض برنامج اغلب السقا

يتم عرض برنامج اغلب السقا من خلال قناة MBC مصر على مدار أيام الأسبوع في تمام الساعة 7 مساء  كما يعاد عرضه مرة ثانية في تمام الساعة الواحدة صباحا، ويعاد البرنامج في اليوم التالي من عرضه في تمام الساعة 12 ظهراً.

رقم مسابقة اغلب السقا

ويتضمن البرنامج أيضاً سؤال للجمهور تطرحه المقدمة رزان مغربي، على الجمهور ويكون في المجالات العامة والتاريخ، ويحصل من يفوز بالمسابقة على مبلغ 100 ألف جنيه، ويمكن للراغب في الاشتراك في المسابقة إرسال رسالة تتضمن إجابة السؤال على رقم 95451.

​​​​​​​ضيف حلقة اغلب السقا حلقة اليوم 11 رمضان 2020

يحل الفنان الشاب حمدي الميرغني ضيفا على حلقة اليوم حلقة اليوم 11 رمضان 2020، من برنامج اغلب السقا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011