وفاة ماهي نور.. معلومات عن الفنانة الشابة التي تكره المسرح

وفاة ماهي نور.. معلومات عن الفنانة الشابة التي تكره المسرح

توفيت الفنانة الشابة ماهي نور، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل الذهاب للمستشفى، وتم الإعلان عن وفاتها اليوم الثلاثاء.

ونعى عدد من الجمهور والفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة الشابة، حيث شارك معظمهم آخر ما كتبته على صفحتها بموقع «فيسبوك».

معلومات عن ماهي نور

شاركت ماهي نور في 5 مسلسلات، هي: «الخفافيش، حارة خمس نجوم، سامحني يا زمن، واللص والكتاب»، مع الفنان سامح حسين، ومسلسل 30 ليلة وليلة، مع سعد الصغير.

كما قدمت ععد من الأعمال الفنية الأخرى، وعن دورها في مسلسل «30 ليلة وليلة»، قالت: «أقدم فيه دور الملكة شهر زاد داخل المملكة، وهو عبارة عن قصص منفصلة متصلة، بناقش فيها سلبيات المجتمع وحلولها وده من خلال الملكة شهرزاد».

وأضافت ماهي نور: «شغلي ثابت مع سعد الصغير، وبدرية طلبة، حسام داغر، وائل علاء، سارة، شيما، معايا مجموعة ظريفة من الناس وفيه روح جميلة جدا وحب وتنافس شريف، ويارب يعجب الجمهور ويكون انطلاقة».

وترفض ماهي نور العمل بالفن المسرحي، معلقة على ذلك: «أنا ضد المسرح حاليا، لأني وجه جديد مش عايزة أعطل مسيرتي، المسرح عايز مجهود بشكل يومي، ومكثف، وما تقدرش تلتزم مع المسرح بعمل أخر، لكن من الممكن أشارك في عملين تليفزيون أو سينما في وقت واحد، وطبعا مش هنعطل النجوم، إحنا لسه في مرحلة تصاعدية، لسه ما بقناش نجوم».

ويتناقل زملاء ماهي نور آخر رسالة كتبتها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة أنا محتاجاها فعلا ..رمضان كريم عليكم».

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة