ملخص مسلسل النهاية الحلقة 11.. الروبوت زين يفجر «إينرجي كو» وكشف سر عزيز

ملخص مسلسل النهاية الحلقة 11.. الروبوت زين يفجر «إينرجي كو» وكشف سر عزيز

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف مشاهد حركة وتفجير للمرة الأولى منذ بداية عرضه في رمضان الجاري.

مسلسل النهاية الحلقة 11

وبدأ ملسل النهاية الحلقة 11 بإتلاف الروبوت زين لجهاز الوعي وقتل أحد أعضاء مجلس إدارة إينرجي كو وأفراد أمن، وبعد ذلك طلب الوصول لملفات وعي المهندسين.

استدعى المهندسون أفراد الأمن وعلى رأسهم مؤنس والذي طالب بالتحقيق سريعا في الأمر لاكتشاف كيف قام زين بفعلته، وفي غضون دقائق أخبره أفراد الأمن بأن زين قام بتسليم نفسه.

يتم اصطحاب الروبوت زين إلى مكان الاحتجاز فيذهب إلى مكان حبس السيدات ويُخرج صباح وأثناء هروبه يقوم بقتل العديد من أفراد الأمن ويذهب بها إلى ملجأ الأيتام الذي كان يدرس به زين.

في تلك الأثناء يذهب غفران إلى المحروقي للحصول على نسخة الوعي التي لدى عزيز، ويقوم بتأجير سيارة لتذهب بعزيز وسعادة إلى مقر الأمن إلا أن عزيز أظهر قوة غريبة في فك قيده وهرب مع مساعده من السيارة قبل وصولها للشركة.

قصة مسلسل النهاية

مسلسل النهاية تدور أحداثه تدور في العام 2120 أي بعد 100 سنة من الآن حيث هناك حرب دائرة في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن

بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم، باختراع صور طاقة أكثر إفادة للبشر إلا أن الشركة المسيطرة لا تريد ذلك.

وفي نفس الأثناء تقوم شابة بعمل إنسان آلي بنفس شكله وهيئته وتدور الكثير من المشاكل في هذا الإطار.

أبطال مسلسل النهاية 2020

يعود يوسف الشريف للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 بمسلسل النهاية بعد أن انقطع عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي حمل اسم بني آدم، وكانت آخر مسلسلاته كفر دلهاب في 2017.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا