رئيس التحرير أحمد متولي
 فيفي عبده تكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل «عزمي وأشجان»

فيفي عبده تكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل «عزمي وأشجان»

استضاف الفنان رامز جلال، الراقصة فيفي عبده في برنامجه «رامز مجنون رسمي»، والذي يذاع يوميا على قناة إم بي سي مصر، ويأتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وبادر رامز جلال بسؤال فيفي عبده عن مصير الجزء الثاني من مسلسل «عزمي وأشحان»، حيث ردت الأخيرة بأنه هناك صعوبة في عمل جزء ثاني من المسلسل، بسبب الرومانسية المفتقدة هذه الأيام.

الحلقة 12 من رامز مجنون رسمي

وحلت الفنانة والممثلة فيفي عبده ضيفة على برنامج «رامز مجنون رسمي» في الحلقة 12 اليوم الثلاثاء 5 مايو 2020.

واستضاف رامز جلال فيفي عبده» في معظم برامج المقالب التي قدمها في المواسم الماضية، واشتهرت حلقاتها بإطلاق الكثير من السباب خلال تنفيذ المقلب.

«فيفي عبده» من مواليد أبريل 1953 وُلدت لأب يعمل ضابطا ولرفض عائلتها دخولها عالم الفن هربت مع خالها وبدأت في احتراف الرقص الشرقي، ودخلت عالم السينما عام 1970، ومن أشهر أعمالها مسرحية حزمني يا، ومسلسلات الحقيقة والسراب والست أصيلة وكيد النسا، وشاركت بعشرات الأفلام.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج مقلب رامز جلال في رمضان 2020، على وضع الضيف علي كرسي الاعتراف، وطرح عدد من الأسئلة ويتم سؤال الضيف علي رأيه في ثلاث شخصيات منهم رامز جلال الذي يظهر للضيف ويتم استخدام بعض المؤثرات الصوتية المخيفة ويحاول خداعهم

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم