أحداث مسلسل عمر ودياب الحلقة 12.. صلاح عبدالله ضيف الشرف الجديد

أحداث مسلسل عمر ودياب الحلقة 12.. صلاح عبدالله ضيف الشرف الجديد

شهدت الحلقة الثانية عشرة 12 من مسلسل عمر ودياب من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر العديد من الأحداث الكوميدية، بجانب ظهور الفنان الكبير صلاح عبدالله كضيف شرف.

مسلسل عمر ودياب الحلقة 12

شهدت الحلقة الـ12 من مسلسل عمر ودياب استلام على ربيع ومصطفى خاطر عملهم الجديد وهو رعاية أحد كبار السن صلاح عبد الله حتى يعود ابنه من السفر.
وأثناء رعياتهما لصلاح عبد الله ينشغلا بمشاهدة أحد أفلام الأكشن، وتقتحم عصابة الفيلا ويقتلهم صلاح عبد الله كما يقوم بحبس على ربيع ومصطفى خاطر في إحدى الغرف.

وأثناء ذلك تبرز العديد من المواقف الكوميدية، على أن تشهد الحلقة المقبلة انقضاء الأزمة كما اعتاد صناع العمل.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

واختارت شبكة قنوات الحياة التاسعة مساء من كل يوم لعرض الحلقة الجديدة من كل يوم على أن تكون الإعادة الأولى بعد منتصف الليل والثانية نهارا.

أما قناة ON فتعرض حلقات مسلسل عمر ودياب يوميا في السادسة والنصف مساء.

مسلسل عمر ودياب رمضان 2020

تدور أحداث مسلسل عمر ودياب في حلقات منفصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات  أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون.

وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذي يقع فيه بطلا المسلسل.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى وآخرون.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا