ملخص مسلسل النهاية الحلقة 12.. زين يكتشف خدعة محادثاته مع زوجته

ملخص مسلسل النهاية الحلقة 12.. زين يكتشف خدعة محادثاته مع زوجته

شهدت الحلقة 12 من مسلسل النهاية ليوسف الشريف والذي يعرض في رمضان 2020، انكشاف العديد من الحقائق أمام المهندس زين أثناء تواجده في الواحة أهمها زيف محادثاته مع زوجته رضوى.

مسلسل النهاية الحلقة 12

يتابع زين البحث وراء حقيقة الواحة وعلاقتها بشركة إينرجي كو مستعيدا ذكرى رؤية ابن رئيس الشركة شخصيا سميح أرسلان وهويتواجد بالواحة ويخبره أنه مقيم بها مع والده.

يحاول زين الوصول إلى صديقه القديم فارس ابن العجوز إبراهيم وأبو خالد الذي كان يدرس له زين في القدس، وفور علمه بالدور الذي يعمل به يذكره بنفسه ويتفقا على أن يتقابلا.

يذهب زين لفارس في شقته ويسأله عن طبيعة عمله ليقول له إنه يعمل على تطوير صواريخ حربية، وأثناء الكلام يكشف زين لفارس عن أنه يعرف ولده خالد.

يتعجب فارس ويؤكد أن ابنه توفي أثناء ولادته ويتصل بوالده سريعا والذي ينفي بدوره ليكتشف زين أن المحادثة تتم مع نظام آلي وليس شخص حقيقي.

وفي نفس الأثناء يحاول عزيز السيطرة على الإنسان الآلي ويذهب مع سعادة إلى يسر لعلاقته القوية به منذ الصغر ويطلب منه توفير مأوى له فيرحب به على الفور.

قصة مسلسل النهاية

مسلسل النهاية تدور أحداثه تدور في العام 2120 أي بعد 100 سنة من الآن حيث هناك حرب دائرة في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن

بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم، باختراع صور طاقة أكثر إفادة للبشر إلا أن الشركة المسيطرة لا تريد ذلك.

وفي نفس الأثناء تقوم شابة بعمل إنسان آلي بنفس شكله وهيئته وتدور الكثير من المشاكل في هذا الإطار.

أبطال مسلسل النهاية 2020

يعود يوسف الشريف للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 بمسلسل النهاية بعد أن انقطع عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي حمل اسم بني آدم، وكانت آخر مسلسلاته كفر دلهاب في 2017.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا