رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل البرنس الحلقة 13.. رضوان متهم في قضية سرقة

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 13.. رضوان متهم في قضية سرقة

يتابع قطاع كبير من المشاهدين مسلسل البرنس لمحمد رمضان، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، ملخص مسلسل البرنس الحلقة 13، ومواعيد العرض أيضا والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل البرنس الحلقة 13

في الحلقة 13 من مسلسل البرنس، اتهم رضوان بسرقة 70 ألف جنيه من منزل زوجة فتحي الثانية، وألقت الشرطة القبض على رضوان، وفي غرفة وكيل النيابة واجه رضوان أشقاءه وأكدوا اتهامه بالسرقة، ليتم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وفي لقاء بين المحامي ورضوان، أكد المحامي لرضوان أن القضية ليست سهلة، وخاصة بعد اعترافات أشقاءه التي تدينه، وتتهمه بالتهجم علي زوجة شقيقه وسرقة المبلغ من منزلها.

وانتهت الحلقة 13 من مسلسل البرنس بذهاب زوجة فتحي الثانية لشيماء زوجته الأولي، لتخبرها بنبأ زواجها من زوجها، لتنتهي الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل البرنس

يعرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc، ويذاع عقب موعد الإفطار فى تمام الساعة 7.45 مساء، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة  مساء، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

وتدور قصة مسلسل البرنس حول عدد من الإخوة لا يعاملون والدهم بشكل جيد وسى رضوان البرنس، لذلك يكتب الأب كل ممتلكاته لابنه رضوان البرنس، وبعد موت الأب يتفاجأ جميع الأبناء بأن والدهم كتب كل ممتلكاته لصالح أخيهم رضوان لتبدأ بعدها الأحداث والصراع، ويفكر الأخوة في قتل أخيهم رضوان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011