رئيس التحرير أحمد متولي
 قرارات رئاسة مجلس الوزراء اليوم.. الحظر مستمر لنهاية شهر رمضان

قرارات رئاسة مجلس الوزراء اليوم.. الحظر مستمر لنهاية شهر رمضان

يقدم لكم شبابيك قرارات رئاسة مجلس الوزراء اليوم، والتي تم الإعلان عنها رسميا في بث مباشر، نقلته وسائل الإعلام المصرية ظهر اليوم الخميس، وتضمنت قرارات جديدة تتعلق بالحظر خلال شهر رمضان المبارك، في إطار مواجهة فيروس كورونا في مصر.

قرارات رئاسة مجلس الوزراء المصري اليوم

نقدم لكم ملخص قرارات رئاسة مجلس الوزراء المصري اليوم الخميس، والتي جاءت كالتالي:

استمرار الحظر بنفس الإجراءات والشروط حتى نهاية رمضان

استمرار إجراءات الحظر في مصر بنفس الشكل حتى نهاية شهر رمضان، حيث كان قرار مد فترة الحظر في مصر يشمل الفترة من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا.

وناشد «مدبولي» المواطنين بضرورة الالتزام ومساعدة الأجهزة المسؤولة للمرور من هذه الأزمة التي تضرر منها العالم كله والحفاظ على تعليمات وزارة الصحة.

تخصيص أراضي لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية

كما وافقت الحكومة اليوم على تخصيص بعض مساحات الأراضي التابعة لمركز البحوث الزراعية بمحافظات: كفر الشيخ، والبحيرة، ودمياط، والوداي الجديد، والقليوبية، لصالح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت في وقت سابق من شهر رمضان المبارك عن بدء حظر التجوال يوميا من التاسعة مساء، وحتى السادسة صباحا، بدلا من المواعيد السابقة التي كانت تنص على بدء مواعيد حظر التجوال من الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا، وإعلاق المحلات من الخامسة مساء، ما عدا الصيدليات والسوبر ماركت والبقالة والمخابز، وتوفير خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم