أحداث مسلسل النهاية الحلقة 13.. ابن رئيس «إينرجي كو» يفضح لزين حقيقة الواحة

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 13.. ابن رئيس «إينرجي كو» يفضح لزين حقيقة الواحة

يكتشف المهندس زين حقائق جديدة كان يجهلها عن حقيقة الواحة التي يعمل بها في الحلقة 13 من مسلسل النهاية، والذي يعرض في رمضان 2020 ومن بطولة يوسف الشريف.

مسلسل النهاية الحلقة 13

بعد نقل فارس من الواحة وإعادته للقدس بسبب معرفته بخداع العاملين فيها له يحاول يوسف الشريف ألا يكشف لهم معرفة هو الآخر بهذا الخداع، ويذهب مرة أخرى لنادي المصارعة ويلعب أمام سميح أرسلان ويفوز المهندس زين في كل الجولات، ويصطحبه أرسلان ليجيب له عن الكثير من الاستفسارات والأسئلة.

ويسأله زين عن حقيقة الواحة فيجيبه أرسلان بأن الواحة ملاذ وملجأ للأغنياء ولكنها ليست مثالية، ولكن الواحة ستكون مكانا آمنا من الحرب القادمة والتي سببها الطاقة ويؤكد له أن رئيس الكتلة الشرقية ورئيس الكتلة الغربية يسكنان بجوار بعضهما البعض.

أما المهندسة رضوى تطلب من يسر أن يساعدها في الوصول لصباح وزملائها في العمل الذين تم اعتقالهم.

وبينما تبحث صباح عن طعام في الملجأ الذي تركها فيه الروبوت زين، وخلال تواجدها تجد صورة مرسومة للمهندس زين، أما الروبوت زين الذي تحول لخارق يراقبه الريس عزيز كما يراقب صباح ولكن الروبوت زين يكشف لصباح عن نيته في تدمير من يعرفهم ليكون بمفرده معها وهي توافقه علي ما ينوي فعله.

أما عزيز فيقابل صباح في السوق ويواجهها ولكنها تتحداه يطلب منها فصل الروبوت لأنه سوف يشكل خطرا كبيرا الفترة القادمة، وتتبع صباح عزيز وتحاول قتله.​​​​​​​

قصة مسلسل النهاية

مسلسل النهاية تدور أحداثه تدور في العام 2120 أي بعد 100 سنة من الآن حيث هناك حرب دائرة في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن

بطل العمل الذي يؤدي شخصيته يوسف الشريف يحاول إنقاذ العالم، باختراع صور طاقة أكثر إفادة للبشر إلا أن الشركة المسيطرة لا تريد ذلك.

وفي نفس الأثناء تقوم شابة بعمل إنسان آلي بنفس شكله وهيئته وتدور الكثير من المشاكل في هذا الإطار.

أبطال مسلسل النهاية 2020

يعود يوسف الشريف للبطولة في مسلسلات رمضان مرة أخرى في 2020 بمسلسل النهاية بعد أن انقطع عن الشاشة الصغيرة العامين الماضيين للعمل بفيلم سينمائي حمل اسم بني آدم، وكانت آخر مسلسلاته كفر دلهاب في 2017.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية الفنان عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وأحمد وفيق ويشهد الظهور الأول لزكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من السرطان، ويضم كذلك قصي خولي وحسام داغر.

مسلسل النهاية 2020 من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وفكرة بطل العمل يوسف الشريف، ومن إخراج ياسر سامي.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا