رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب استدعاء حسام البدري وهادي خشبة في قضية تهديد عمر جابر بالقتل

سبب استدعاء حسام البدري وهادي خشبة في قضية تهديد عمر جابر بالقتل

أصدرت نيابة العجوزة قرار بتحديد يوم السبت القادم 11 مايو 2020 للنظر في استئناف المتهمين في قضية تهديد لاعب نادي بيراميدز، عمر جابر، بالفتل وخطف أولاده لابتزازه ماديا مقابل المال، على قرار حبسهما لمد 15 يوم على ذمة التحقيق، وذلك بعد استماع النيابة لأقوالهما.


اعترافات المتهمين أمام النيابة

واعترف المتهمين أمام النيابة بأنهما كانوا زملاء عمر جابر في فريق ناشئين نادي الزمالك، وأضافا بأنهما السبب في وصول عمر جابر إلى ماوصل إليه من نجاح، موضحين أنهما لم يقوما بابتزاز لاعب نادي بيراميدز عمر جابر كما هو منسوب إليهما، بل إن اللاعب يدين لهما بـ 14 مليون جنيه.

وقال المتهمين خلال التحقيقات إنهما السبب في احتراف اللاعب في نادي لو أنجلوس الأمريكية، وبعد أن قرر اللاعب الرحيل عن الفريق الأمريكي وفرا له فرصة للعب في نادي بيراميدز مقابل عقد بـ 90 مليون جنيه.

وأوضح دفاع المتهمين أن رسائل التهديد المذكورة في التحقيقات مرسل من خط هاتف مسجل بإسم الاعب عمر جابر، موضحاً أن أقوال حارس عقار عمر جابر ووالده وزجته في التحقيقات لا يؤخذ بها في التحقيقات لأنهما من معارفه وأقاربه، كما طعن دفاع المتهمين في أقوال الشهود.

سبب استدعاء حسام البدري وهادي خشبة في قضية  عمر جابر 

كما طالب  دفاع المتهمين بسماع أقوال عدد من الشهود في الواقعة، وعلى رأسهم، المدير الفني للمنتخب الوطن،  حسام البدرى،باعتباره كان يترأس إدارة الكرة بنادي بيراميدز وقت انتقال عمر جابر إلى صفوف الفريق، كما طالب باستدعاء مدير الكرة بنادي بيراميدز، هادى خشبة ، وبطل المصارعة وعضو مجلس إدارة الزمالك السابق، لؤي دعبس، والذى تدخل فيما سبق للوساطة بين موكليه و عمر جابر لحل خلافاتهم المالية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011