ردود أفعال ريهام عبد الغفور في حلقة رامز جلال الجديدة

ردود أفعال ريهام عبد الغفور في حلقة رامز جلال الجديدة

شهدت حلقة اليوم 16 رمضان 2020 من برنامج رامز مجنون رسمي، استضافة الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث تضمنت الحلقة المقالب المعتادة التي يتعرض لها ضيوف رامز، وأصدرت ريهام العديد من ردود الفعل نستعرضها لقرائنا.

وصف ريهام عبد الغفور لرامز جلال

وصفت الفنانة ريهام عبد الغفور، زميلها الفنان رامز جلال حين رأت صورته بأنه «مصيبة سودة»، وذلك في الفقرة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي، التي تتضمن عرض 3 صور لشخصيات عامة في الفن والرياضة والإعلام على الضيف ليعلق عليها.

صدمة ريهام عبد الغفور

وأصيبت الفنانة ريهام عبد الغفور بالصدمة والدهشة بعد رؤيتها لرامز جلال بعد أن فاجئها بالخروج من صورتها، وقال لها رامز فور خروجه من الصورة «اليوم هو يوم العزة ورد الاعتبار لضميري المهني وتحطيم اسطورة كل انثى عنيدة تحاول الصمود».


​​​​​​​تهديد رامز جلال لريهام عبد الغفور

ووجه الفنان رامز جلال خلال الحلقة العديد من التهديدات للفنانة ريهام عبد الغفور، وقال «معانا  بسكوتة الشاشة وغريبة الدراما، والعبد لله عنيد ومثابر وحلقة اليوم اكبر مثال، والمدام لما جبتها من سنوات رد فعلها  مكيفنيش وأنا حطتها في دماغي واستنيت اللحظة اللي اخد بتاري».

مواعيد وقناة عرض رامز مجنون رسمي

ويذاع برنامج رامز مجنون رسمي على قناة mbc مصر كما يذاع على قناة mbc1، ويتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان 2020 في تمام الساعة 6:30 مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011