3
أحداث الحلقة 17 مسلسل الفتوة.. كيف ستنتقم مي عمر لأمها؟

أحداث الحلقة 17 مسلسل الفتوة.. كيف ستنتقم مي عمر لأمها؟

جاءت الحلقة 17 من مسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال، بالعديد من الأحداث الساخنة حول محاولات ليل التي تجسدها الفنانة مي عمر، الانتقام لأمها من زوجة أبيها بعد أن تسببت الأخيرة في طرد والدة ليل من منزل أبيها، ويقدم شبابيك لقرائه ملخص الحلقة.

ملخص الحلقة 17 مسلسل الفتوة

شهدت الحلقة 17 مسلسل الفتوة الذي يتناول طبيعة الحياة في مرحلة زمنية شهدت سيطرة الفتوات على الأحياء الشعبية، عودة الفنان أحمد خليل أو المعلم صابر إلى بيته مرة أخرى بعد ذهابه إلى منزل زوجته الأولى والدة ليل مي عمر التي اكتشف أنها مازالت على قيد الحياة، ويكتشف المعلم صابر أيضاً أن زوجته الثانية عايدة رياض هي السبب في رحيل أم ليل من منزله، ويفكر المعلم صابر في عقاب عايدة رياض على هذا الفعل، وكذلك تسعى ليل إلى كيفية الانتقام من زوجة أبيها لنفس السبب.

الحلقة 17 من مسلسل الفتوة شهدت أيضا طلب الشيخ مبروك أو الفنان أحمد خالد صالح من حسن الجبالي أو الفنان ياسر جلال مصاحبته لطلب يد شكر للزواج منها، وفي مشهد أخر ذهب حسيبة والدة عزمي أو الفنان أحمد صلاح حسني نجل المعلم صابر إلى منزل جميلة الراقصة لمطالبتها بالابتعاد عن نجلها، إلا أن جميلة ترد عليه بأن نجلها عزمي هو من يطاردها، وتذكر جميلة والدة عزمي بما فعله بها المعلم أحمد الجبالي الذي تركها وتزوج بغيرها لتتزوج أم عزمي من المعلم صابر.


مواعيد عرض مسلسل الفتوة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قنوات الحياة حيث يتم عرضه على قناة الحياة الحمراء في منتصف الليل فيما يعاد في تمام الساعة4  صباحا، كما يعاد المسلسل 4:30 عصراً، كما يعرض المسلسل على قناة الحياة مسلسل في تمام الساعة 6:30 مساءا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الفتوة

تبث قناة الحياة عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 12437 – عمودي - معدل ترميز: 27500- ومعامل تصحيح 3/4 على القمر الصناعي المصري نايل سات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا