تسريب امتحان الجبر وحساب المثلثات للصف الثاني الثانوي

تسريب امتحان الجبر وحساب المثلثات للصف الثاني الثانوي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لامتحانات وإجابات منسوبة لامتحان الجبر وحساب المثلثات للصف الثاني الثانوي، الذي يؤديه الطلاب اليوم الأحد الموافق 10 مايو 2020.

وبدأ طلاب الصف الثاني الثانوي اليوم الأحد 10 مايو 2020، امتحان الجبر وحساب المثلثات في المنزل علي التابلات، نظرا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، ويمكن للطلاب أداء الامتحان على جهاز الكمبيوتر المتصل بشبكة الواي فاي، أو من خلال الهاتف المحمول.

تسريب امتحان الجبر وحساب المثلثات للصف الثاني الثانوي

ومع بداية امتحان الجبر وحساب المثلثات من صباح اليوم الأحد، وبدأ عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في تداول صورا لأسئلة وإجابات قالوا إنها صورا من الامتحان والإجابات لها.

ولم يتأكد موقع «شبابيك»، من صحة معلومة تسريب امتحان الجبر وحساب المثلثات لطلاب الصف الثاني الثانوي من مصادر رسمية، كما لم تعلق وزارة التربية والتعليم على تلك الأنباء حتى كتابة تلك السطور.

امتحان الجبر وحساب المثلثات للصف الثاني الثانوي

وانطلقت امتحانات الصف الأول الثانوي، 29 أبريل 2020، وتستمر حتى 20 مايو 2020، كما انطلقت امتحانات الصف الثاني الثانوي 30 أبريل وتستمر حتى 17 مايو 2020، وينقسم الطلاب بالمحافظات لمجموعتين، وتؤدي المجموعة الأولى الامتحان  في الفترة بين الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011