رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي.. رابط تسجيل حضور الامتحان

تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي.. رابط تسجيل حضور الامتحان

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تسجيل حضور امتحان الصف الثاني الثانوي، والذي يتيح للطلاب التسجيل وحضور الامتحان، وأيضا إرسال الشكاوى، ويمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الدخول عليه.

تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي

ويمكن من خلال الرابط التالي، تسجيل حضور الامتحان للصف الثاني الثانوي، من هنا.

ويمكن للطلاب أداء الامتحان من على التابلت أو من على جهاز الكمبيوتر التصل بشبكة الواي فاي، أو من خلال الهاتف المحمول، ويؤدي الطلاب الامتحان في المنزل بسبب الظروف الحالية، وانتشار فيروس كورونا، وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تقسيم طلاب المحافظات إلي مجموعتين.

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

تؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، لمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

المجموعة الثانية تؤدي الامتحان في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، لمحافظات الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح.

وتنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي، 29 أبريل 2020، حتى 20 مايو 2020، كما تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي 30 أبريل وتستمر حتى 17 مايو 202.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011