رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل النهايه حلقه 18 رمضان 2020

موعد عرض مسلسل النهايه حلقه 18 رمضان 2020

حاز مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، على إعجاب العديد من متابعي الدراما التلفزيونية في شهر رمضان 2020، منذ عرض حلقاته الأولى بسبب قصته الدرامية المميزة التي تدور في إطار من الخيال العلمي، ويكشف موقع شبابيك لقرائه من متابعي المسلسل موعد عرض حلقة 18 من المسلسل.

فريق عمل مسلسل النهاية

يتكون فريق عمل مسلسل النهاية من بطولة الفنان يوسف الشريف ويشاركه في البطولة كل من عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين، والمسلسل من تأليف الكاتب عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.

 أحداث مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل النهاية حول المهندس زين المتخصص في مجال الطاقة والذي يحاول التصدي لمحاولات سيطرة شركات الطاقة على العالم، كما تتضمن الأحداث صنع ريبوت مماثل للمهندس زين وتحول هذا الريبوت إلى كائن خارق يقوم بتحطيم كل مايقف أمامه، وتصاعدت أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل بتمرد النسخة البشرية من المهندس زين على الواحة، وكذلك تمرد زين الآلي على انرجيكو في إطار من الصراع والحركة والخيال العلمي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

يتم عرض مسلسل النهاية عبر قنوات أون ON المصرية، وتضم باقة قنوات ON قنوات أون إي وأون لايف وأون دراما، ويتم بث القنوات من خلال القمر الصناعي المصري نايلسات على تردد «10853- أفقي  - 27500 -  5/6».

موعد عرض حلقة 18 مسلسل النهاية

يتم عرض مسلسل "النهاية " منذ أول أيام شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 10:15 مساء، ثم يعاد في تمام الساعة 2:00 صباحا، كما يعاد في اليوم التالي الساعة 2:00 مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011