رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة منحة مؤسسة مصر الخير للعماله الغير منتظمه.. رابط استمارة تسجيل البيانات لمؤسسة مصر الخير

حقيقة منحة مؤسسة مصر الخير للعماله الغير منتظمه.. رابط استمارة تسجيل البيانات لمؤسسة مصر الخير

منحة للعمالة غير المنتظمة، لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا، والذي توقفت معه عجلة الاقتصاد في مصر، خلال الشهور الماضية، حيث أعلنت مؤسسة مصر الخير عن تقديم المنحة بعد تسجيل بيانات كل عامل عبر المستند أو الرابط التي نشرتها؛ بهدف إيصال المنحة للمستحقين.

وتم تداول خلال الساعات الماضية رابط ينتمي لمؤسسة مصر الخير، وهي عبارة عن رابط استمارة تسجيل بيانات لمؤسسة مصر الخير، ولم يتم كشف علاقته بالعمالة غير المنتظمة حتى كتابة هذه السطور.

ويطالع معكم شبابيك اليوم الرابط والشروط التي يجب توافرها في العمالة غير المنتظمة التي تستحق تسجيل بياناتها، حيث كانت وزارة القوى العاملة والهجرة قد أعلنت في وقت سابق عن منحة تم تقديمها بالفعل للمواطنين عبر مرحلتين، بعد فتح التسجيل في شهر مارس الماضي، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم الإعلان عن منحة لا ترد لجميع العمالة غير المنتظمة قدرت بـ1500 جنيه، وسيتم تسيلمها للمواطنين الذين سجلوا بياناتهم لمدة 3 شهور.

دور مؤسسة مصر الخير

وتهدف مؤسسة الخير إلى بناء وتنمية الإنسان من خلال الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والمهارات المختلفة، وفي البحث العلمي، تعمل مؤسسة مصر الخير على تحفيز ودعم وتطوير النظام البيئي للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، والعمل على تطوير الأبحاث العلمية.

وفي مجال الصحة، تقوم مؤسسة مصر الخير على تعزيز صحة المواطن المصري للسلامة والعافية، والعمل على توعيته ضد الأمراض والأوبئة.

وفي ملف التعليم تعمل مؤسسة مصر الخير على دعم التعليم فى مصر والعمل على سد منابع الأمية من خلال الإتاحة وجودة العملية التعليمية، وفي مجال التكافل الاجتماعي تقوم المؤسسة بتنمية الإنسان عن طريق مشروعات تحميه من الفقر والأمية والمرض والبطالة.

سجل الآن للحصول على منحة مؤسسة مصر الخير

في السطور التالية اليكم الرابط الخاص بمؤسسة مصر الخير، حيث يمكنكم الضغط هنا للتسجيل

بعد الضغط على الرابط كل ما عليكم هو تسجيل البيانات المطلوبة منكم بكل دقة، ونود العلم بأن محرر موقع شبابيك تواصل مع مؤسسة مصر الخير لمعرفة هل الرابط له علاقة بالعمالة غير المنتظمة أم لا، وحتى نشر هذا الموضوع لم يتم الرد.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم