رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الثلاثاء.. رامز مجنون رسمي الحلقه 19

ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الثلاثاء.. رامز مجنون رسمي الحلقه 19

تواصل قناة إم بي سي مصر استضافة نجوم الفن والسياسة والرياضة في برنامج رامز مجنون رسمي، والذي يذاع يوميا عقب الإفطار في شهر رمضان المبارك، ويريد المشاهدين معرفة ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الثلاثاء، في الحلقة 19 التي يتابعها الملايين حول العالم، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الثلاثاء

ويعتمد الفنان رامز جلال على تنفيذ المقالب في مشاهير الفن والسياسة، حيث تقوم المطربة الخليجية أروى في استقبال المشاهير، قبل ان يخرج إليهم رامز جلال وهم مكبلين على كرسي صنع خصيصا للبرنامج في اليابان.

واستضاف رامز جلال على مدار الحلقات السابقة منهم لاعبي كرة القدم طارق حامد - علي معلول - محمد الشناوي - محمود كهربا، كما استضاف نجوم الفن، منهم ياسيمن صبري وريهام عبد الغفور، ونجوم شعبين أمثال حسن شاكوش، حمو بيكا.

 رامز مجنون رسمي الحلقه 19

ويتساءل المشاهدون عن ضيف برنامج رامز جلال اليوم الثلاثاء 19 رمضان 1441 هـ، ومن المقرر أن تكون ضيفة حلقة اليوم، الفنانة بسمة، في حلقة جريئة من البرنامج، حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته.

كانت نقابة الإعلاميين في مصر قد أصدرت قرارا للمطالبة بوقف البرنامج بعد توصية مستشفى العباسية، قبل أن تتخذ إدارة قناة إم بي سي في المملكة العربية السعودية، قرارا باستمرار البرنامج رسميا.

ولاقى البرنامج انتقادا حاد من قبل المختصين، حيث حذروا من مشاهدة الأطفال لحلقات رامز مجنون رسمي، لما يمثله من خطورة شديدة على عقل الأطفال الذين يميلون في اتجاه تنفيذ المقالب في المنازل.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم