رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات الوزارة للثانوية العامة 2020 جميع المواد

نماذج امتحانات الوزارة للثانوية العامة 2020 جميع المواد

ينشر موقع شبابيك نماذج امتحانات الوزارة للثانوية العامة 2020 في جميع المواد الدراسية، والتي تساعد الطلاب في حل الأسئلة وتنشيط الذاكرة ومراجعة المواد الدراسية بشكل جيد.

وتعتبر نماذج الامتحانات الاسترشادية التي تنشرها وزارة التربية والتعليم من الأشياء المهمة والضرورية للطلاب حيث أنها تتضمن أسئلة امتحانات شبيهة بالأسئلة التي ستأتي في نهاية العام الدراسي.

ويضع أسئلة ونماذج امتحانات الثانوية العامة خبراء المواد في وزارة التربية والتعليم، الذين يقومون أيضا بوضع أسئلة امتحانات نهاية العام.

ودائما ما تنصح وزارة التربية والتعليم طلاب الصف الثالث الثانوي بضرورة حل أسئلة نماذج الامتحانات التي قامت بنشرها للتدرب على حل الأسئلة ومعرفة شكل الامتحانات التي ستأتي في نهاية هذا العام.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

ووفق الجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم فإنه من المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم 7 يونيو 2020 المقبل.

وتبدأ الامتحانات وسط إجراءات طبية صارمة، حيث نسقت الوزارة مع وزارة الصحة لتعقيم اللجان وتوزيع الكمامات على الطلاب وعلى الملاحظين والمراقبين وتخفيف الأعداد في كل لجنة.

وتنتهي امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 - 2020 يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

ويمكن الهدف في نشر نماذج امتحانات الثانوية العامة هو تدريب الطلاب على أسئلة الامتحانات، حتى يتعودوا على حل الأسئلة ويدخلون الامتحانات النهائية دون قلق أو أي مشاكل.

ونشرت الوزارة لكل مادة من مواد الصف الثالث الثانوي 2 نموذج تدريبي يتضمن أسئلة من المنهج الدراسي الذي تم شرحه في المدارس حتى تاريخ 15 مارس 2020.

رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على جميع نماذج امتحانات المواد من خلال رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2019-2020، من هنا، ويجب على الطالب اختيار المرحلة التعليمية من بين المراحل الضغط على كلمة المرحلة الثانوية، وبعدها تحديد الفصل الدراسي، ثم الصف الثالث الثانوي، وأما النوعية فيجب اختيار نماذج تدريبية 2019-2020، والضغط بحث بعد ذلك.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.