رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو اللاعب صاحب صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم؟.. اعرف الإجابة

من هو اللاعب صاحب صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم؟.. اعرف الإجابة

يبحث العديد من المهتمين بالمجال الرياضي والمعلومات العامة عن «من هو اللاعب صاحب صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم؟»، ويجيب شبابيك عن هذا السؤال في التفاصيل.

مشوار اللاعب صاحب صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم​​​​​​​

يعتبر اللاعب صاحب صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم برازيلي الجنسية وهو مواليد 5 فبراير 1992 ميلادياً، ويلعب هذا اللاعب في مركز الجناح المهاجم، ونال هذا اللاعب خلال مشواره الكروي على العديد من الجوائز والتي من بينها جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية مرتين، عامي 2011 و 2012.

 وبدأ اللاعب صاحب صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم، مشواره مع كرة القدم في سنة مبكرة، بدأ فيها المشوار مع فريق سانتوس البرازيل، وشارك رسمياً في أول مباراة لكرة القدمة مع المحترفين في سنة 17 عام، وساهم اللاعب في فوزر سانتوس بكأس البرازيل في عام 2010، وحاز لقب هداف البطولة بعد تسجيل 11 هدف في شباك المنافسين، وقاد فريقه للفوز بكأس ليبرتادوريس في عام 2011 ليكون أول لقب قاري لفريقه منذ عام 1963، وكان هداف المسابقة أيضاً.

اللاعب صاحب صفقة الانتقال الاغلى في تاريخ كرة القدم انتقل إلى الدوري الإسباني حيث لعب في نادي برشلونة الإسباني عام 2013، وكون مع ليونيل ميسي و‌لويس سواريز ثلاثي هجوم هو الأقوى عرف باسم «MSN»، وقد فاز فريقه الإسباني بالثلاثية الدوري الإسباني و‌كأس الملك و‌دوري أبطال أوروبا موسم 2014–15، وفاز بعدها بالثنائية المحلية في الموسم التالي.

اللاعب صاحب صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم

اللاعب صاحب صفقة الانتقال الاغلى في تاريخ كرة القدم هو اللاعب نيمار البرازيلي، واسمه الكامل هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، حيث انتقل من نادي برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان الذي سدد قيمة فسخ عقده مع برشلونة وهي 222 مليون يورو.

​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011