رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 20.. ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء على MBC

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 20.. ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء على MBC

يواصل رامز جلال تقديم برنامجه رامز مجنون رسمي على قناة إم بي سي مصر، حيث وصل البرنامج إلى الحلقة 20 اليوم الأربعاء، ويبحث المشاهدون عن ضيف الحلقة العشرون من برنامج رامز مجنون رسمي اليوم، على القناة السعودية والتي تذيع البرنامج عقب آذان المغرب في بالتوقيت المحلي لمصر.

برنامج رامز مجنون رسمي

البرنامج يذاع بشكل يومي على قناة إم بي سي مصر، وتشارك فيه المطرب الخليجية أروى، والتي وضعها رامز جلال لاستضافة الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، حيث تم صناعة كرسي متحرك في اليابان خصيصا لتنفيذ المقلب في المشاهير، بعد أن يعلن رامز جلال عن نفسه.

ضيف رامز جلال اليوم الأربعاء على MBC

وتنشر قناة إم بي سي يوميا الضيف في الحلقة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأعلنت إدارة برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الأربعاء عن هوية ضيف حلقة، وهو ومن المقرر أن يكون ضيف حلقة اليوم، الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، في حلقة جريئة من البرنامج، حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته.

رامز جلال اليوم الأربعاء

ووجهت انتقادات كبيرة للفنان رامز جلال خلال السنوات الماضية بسبب نوعية المقالب الذي يقوم بتنفيذها ضد أصدقائه في الوسط الفني والرياضي، حيث نفذ العام الماضي برنامج رامز في الشلال.

وطالبته نقابة الإعلاميين بوقف البرنامج رسميا، إلا أن ادارة قناة إم بي سي السعودية رفضت، وهو ما عطل إيقاف البرنامج بشكل رسمي، ليصل برنامج رامز جلال اليوم للحلقة العشرون في شهر رمضان المبارك.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم