رئيس التحرير أحمد متولي
 شركة زاجل، شركة المقيطيب،شركات شحن داخل السعودية،شركات الشحن السريع،أسرع شركة شحن في السعودية

شركة زاجل، شركة المقيطيب،شركات شحن داخل السعودية،شركات الشحن السريع،أسرع شركة شحن في السعودية


أفضل شركة شحن داخلي في السعودية

السعودية تعتبر واحدة من أكبر دول الخليج، حيث يوجد بها العديد من المحافظات والمدن التي يفصل بينها مسافات كبيرة، لذلك تزداد الحاجة إلى التعامل مع شركات الشحن الداخلي لتسهيل نقل الطرود أو البضائع أو أي أغراض من منطقة لأخرى، إذا كنت تبحث عن أفضل شركة شحن داخلي في السعودية لنقل الأغراض المختلفة، إليك عددًا من تلك الشركات ووسائل التواصل المتاحة لكل شركة منها فيما يلي.

شركة زاجل

واحدة من أكبر وأشهر شركات الشحن الداخلي والنقل البري وشحن البضائع في السعودية، يعتبرها البعض أسرع شركة شحن في السعودية ، وهى تغطي معظم المناطق السعودية من خلال 28 فرع موزعة على أهم المدن، منها: الرياض، حي الوادي، سكة الحديد، حي العزيزية، حي النهضة، حي الصحافة، الخرج، المجمعة، الافلاج، الدمام، الجبيل، الاحساء، وغيرهم الكثير.

لمعرفة عناوين الفروع المختلفة للشركة، يمكن زيارة الموقع الالكتروني من هنا

تليفون: 920000177

فيس بوك من هنا

شركة المقيطيب

تقدم الشركة خدمة نقل البضائع والطرود داخل المملكة العربية السعودية، كما تقدم خدمة نقل البضائع داخل مدينة الرياض من العميل إلى مقر الشركة والعكس، وتغطي الشركة حوالي 90% من المناطق والمدن السعودية، منها: بريدة، الزلفى، عنيزة، المجمعة، المذنب، الرس، البكيرية، الاحساء، الدمام، الجبيل، الخبر، رأس تنورة، حفر الباطن، منطقة حائل، منطقة تبوك، وغيرهم.

عنوان المقر الرئيسي: حي المنصورة (خنشليلة) أسفل كبري طريق الخرج - على طريق الأمير محمد بن عبد الرحمن (شارع الستين سابقًا) -  الرياض.

تليفون: 96614484411+ / 96614463399+

الموقع الالكتروني من هنا

شركة سمسا إكسبريس

تقدم الشركة خدمات الشحن والنقل داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث توسعت في نشاطها ليشمل النقل السريع الدولي والداخلي والشحن الجوي والبري والبحري، والتخليص الجمركي، ولها شبكة واسعة تربط 325 مدينة وبلدة في المملكة العربية السعودية، حتى يتمكن العميل من نقل البضائع واستلام وتسليم الطرود في أي مكان داخل المملكة.

بالنسبة للشحنات الدولية يختلف سعرها حسب وزن الشحنة والمكان المرسل إليه، فمثلًا يبدأ سعر 5 كيلوجرام من 299 ريال، أما 10 كيلوجرام 399 ريال، تكلفة شحن 25 كيلوجرام تبدأ من 699 ريال.

تليفون: 966114633999+ / 966920009999+

فيس بوك من هنا

للوصول للموقع الالكتروني للشركة اضغط هنا

شركة الصاعدي للشحن (صادكس Sadex)

توفر الشركة رحلات يومية للشحن ونقل البضائع لجميع المناطق والمدن داخل المملكة العربية السعودية، الشركة لها العديد من الفروع في مناطق مختلفة، هى: الرياض، مكة، المدينة المنورة، بريدة، حائل، تبوك، حفر الباطن، رفحاء، عرعر، سكاكا، طريف، القريات، خميس مشيط، نجران، جيزان، الدمام، الاحساء، وينبع.

العنوان: حي بترومين في جدة، حي العزيزية في الرياض

لزيارة الموقع الالكتروني للشركة اضغط  هنا

شركة ألما إكسبريس

تقدم الشركة خدمات النقل السريع واستلام الطرود وتوصيل الشحنات داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلال خدمة ألما إكسبريس حول العالم توفر الشركة خدمات الشحن من الباب إلى الباب من السعودية إلى الدول الأخرى.

تمتلك شركة ألما إكسبريس العديد من الفروع في مدن ومناطق مختلفة داخل الممكلة العربية السعودية، هى: جدة، الرياض، الدمام، المدينة، القصيم، خميس مشيط، تبوك.

تليفون: 8003049444 - 920006261

لزيارة الموقع الالكتروني لشركة ألما إكسبريس، اضغط هنا

شركة فاستلو Fastlo

تعتبر أفضل شركة شحن للتجارة الإلكترونية، حيث توفر الشركة خدمة الشحن من الباب إلى الباب لجميع مدن المملكة العربية السعودية، كما تقدم خدمة الدفع عند الاستلام في العديد من المدن، منها: جدة، مكة، ينبع، تبوك، الدمام، ابها، ابو عريش، الاحساء، البدائع، الجبيل، الجفر، الحموم، الحوبة، الخبر، الخبراء، الخرج، الدرب، الرس، الرياض، الشماسية، الطائف، الظهران، القطيف، المدينة المنورة، الهفوف، بحره، بريدة، جازان، حائل، خميس مشيط، راس تنوره، وغيرهم.

يتم الشحن والاستلام والتوصيل من الباب للباب في نفس اليوم داخل المدينة، وخلال 24 ساعة للمدن الرئيسية الأخرى بالمملكة.

تليفون: 920002779

يمكن الوصول لصفحة فيس بوك من هنا

للوصول للموقع الالكتروني اضغط هنا

التيار السريع للنقل وترحيل البضائع

تنظم الشركة رحلات يومية للشحن ونقل البضائع للعديد من المدن والمناطق داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد الشركة في المنطقة الشرقية (الدمام، الجبيل، الاحساء، حفر الباطن)، المنطقة الشمالية (حائل، سكاكا الجوف، تبوك)

كما تقدم الشركة خدماتها في المنطقة الجنوبية (الباحة، خميس مشيط)، المنطقة الوسطى (الرياض، المجمعة، الزلفى، بريدة، عنيزة، الرس)، المنطقة الغربية (مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة، الطائف، ينبع)

تليفون فرع الرياض: 0114488297 - 0593430410

تليفون فرع جدة: 012493000 - 0593430411

المدينة المنورة: 0593430416

مكة المكرمة: 0593223377

القصيم : 0593430420 - 063236912

للوصول لأرقام الفروع الأخرى للشركة اضغط هنا

شركة أرامكس

شركة كبرى يمتد نشاطها في الكثير من دول العالم، تقدم خدمات الشحن الداخلي والدولي سواء في المملكة العربية السعودية أو غيرها من الدول الأخرى. تمتلك الشركة عدة فروع داخل المملكة، حيث تنتشر فروعها في العديد من المدن والمناطق، مثل الرياض، السليمانية، سكاكا الجولف، عرعر، حفر الباطن، حائل، الدمام، الظهران، الهفوف، سيهات، الجبيل، جدة، المدينة، وغيرهم.

عنوان الفرع الرئيسي في الرياض: طريق الملك فهد - المؤدي إلى طريق القصيم - تقاطع طريق الملك سلمان - 11583

تليفون:  00966920027447 - 0966126129159

لمعرفة الفروع المختلفة للشركة داخل المملكة العربية السعودية يمكن التواصل معها من خلال فيس بوك من هنا

يمكن زيارة الموقع الالكتروني للشركة، من هنا

توجد العديد من الشركات العالمية التي تقدم خدمات الشحن الداخلي والدولي في المملكة العربية السعودية وخارجها أيضًا، مثل شركة DHL، شركة TNT، شركة UPS، إلا أن أسعار الشحن الداخلي في هذه الشركات تكون أعلى مقارنة بالشركات الأخرى.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب