رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي.. رابط التسجيل

تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي.. رابط التسجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي، وذلك بعد تعليمات وزارة التربية والتعليم، بتسجيل حضور الطلاب بعد الانتهاء من كل امتحان عبر منصة بيرسون الإلكترونية، وتتيح منصة التسجيل أيضا تقديم الشكاوى التي تتعلق بالامتحان، أو بمنصة بيرسون.

ونظرا للظروف التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات نهاية العام في المنزا، على جهاز التابلت، كما يمكن للطلاب أيضا أداء الامتحان من خلال أي جهاز كمبيوتر متصل بشبكة الواي فاي، أو من خلال الهاتف المحمول، وفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك للتسهيل على الطلاب.

تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي، الخميس 14 مايو 2020، امتحان التطبيقات الرياضية وعلم النفس، للشعبتين العلمي والأدبي، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط تسجيل الحضور للامتحان، وخطوات التسجيل أيضا.

رابط تسجيل حضور امتحان تانية ثانوي

يمكن للطالب الدخول على منصة تسجيل الحضور، لحضور الامتحان للصفين الأول والثاني الثانوي من هنا.

بعد الدخول للرابط السابق، عليك اختيار الفرقة الخاصة بك، ثم تحديد الصف التابع له، ثم تحديد نوع التسجيل على المنصة «شكوى / حضور»، ويدخل الطالب إسمه الخاص بالامتحان، ثم يدخل كلمة المرور الخاصة بالامتحان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011