رئيس التحرير أحمد متولي
 الحلقة 21 من برنامج رامز جلال.. ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الخميس على MBC MASR

الحلقة 21 من برنامج رامز جلال.. ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الخميس على MBC MASR

نقدم لكم معلومات عن ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الخميس على MBC MASR، حيث تأتي الحلقة 21 من برنامج الفنان رامز جلال، وسط مشاهدات عالية للحلقات على مواقع الانترنت، ويستضيف رامز مشاهير الفن والسوشيال ميديا، لتنفيذ عدد من المقالب باستخدام كرسي مصنوع في اليابان، وبحضور المطربة الخليجية أروى، والتي تقوم بدور المذيعة في البرنامج.

وطالبته نقابة الإعلاميين بوقف البرنامج رسميا، إلا أن ادارة قناة إم بي سي السعودية رفضت، وهو ما عطل إيقاف البرنامج بشكل رسمي، ليصل برنامج رامز جلال اليوم للحلقة 21 في شهر رمضان المبارك.

رامز مجنون رسمي اليوم الخميس على MBC MASR

واستضاف رامز جلال منذ بداية شهر رمضان الكريم عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والفن والسياسة والرياضة كان أبرزهم ياسمين صبري والفنانة بسمه ومن الرياضة استضاف رامز جلال كلا من الكابتن طارق يحيى والكابتن محمد الشناوي، ولاعب الأهلي الجديد محمود كهربا.

ويذاع البرنامج يوميا على قناة MBC MASR بعد الإفطار مباشرة، حيث اختارت ادارة القناة هذا التوقيت بسبب تواجد أكبر عدد من المواطنين للإفطار ومشاهدة التلفزيون بشكل يومي.

ونفذ رامز جلال خلال السنوات الماضية عدد من البرامج، جاءت أبرزها كالتالي: رامز توت عنخ آمون، رامز قرش البحر، رامز ثعلب الصحراء، رامز في الشلال كان العام الماضي.

ضيف رامز اليوم 21 رمضان

أعلنت إدارة قناة MBC مصر عن اسم ضيف حلقة اليوم الخميس، برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض عبر شاشتها، ومن المقرر أن تكون ضيفة حلقة اليوم، المطربة الشعبية بوسي، في حلقة جريئة من البرنامج، حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم