رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام عيد الفطر 2020.. هل يتم عرضها داخل السينمات؟

أفلام عيد الفطر 2020.. هل يتم عرضها داخل السينمات؟

أفلام عيد الفطر 2020، كلمة يبحث عنها كثير من الأشخاص وشهدت بحث على محركات البحث بشكل ملحوظ الفترة الحالية، خاصة مع اقتراب انتهاء شهر رمضان، واستعداد المتابعين للتعرف على قائمة أفلام عيد الفطر 2020.

وفي هذا التقرير ينشر موقع شبابيك أفلام عيد الفطر 2020، والتي تنافس داخل دور العرض في مصر، حيث تشهد منافسة قوية بين عدد من النجوم مثل الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز.

يشار إلى أن أفلام عيد الفطر 2020 ربما تواجه مصير غير معروف، بسبب انتشار فيروس كورونا وإتخاذ قرار غلق جميع قاعات السينما ودور العرض ضمن قرارات الحكومة الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونان وفي حال عدم عرض الأفلام في إجازة عيد الفطر، فإنه من المقرر أن يتم عرض هذه الأفلام في إجازة عيد الأضحى 2020.

أفلام عيد الفطر 2020

فيلم العارف

وهو فيلم من تأليف محمد سيد بشر ، وإخراج أحمد علاء والمسئول عن إنتاجه شركة سينرجي، وبطولة الفنان أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح، ومحمد ممدوح.

 

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

بينما فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين من تأليف أيمن الوتار ومن إخراج خالد الحفاوي، وبطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، كما يشارك فيه عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين.​​​​​​​

 

فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة الفنان أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي، يسرا اللوزي وريم مصطفى.

 

فيلم ديدو

وفيلم ديدو من الأفلام الكوميدية، وهو من تأليف كريم فهمي ومن إخراج كريم صلاح، وبطولة الفنان كريم فهمي، بيومي فؤاد، حمد فهمي، وحمدي الميرغني وعدد من ضيوف الشرف مثل الفنان شيكو والفنان هشام ماجد.

أحداث الفيلم عبارة عن شاب يدعى ديدو يسرق أحد العلماء بمساعدة أصدقائه، فيقوم هذا العالم بتحويلهم إلى عقلات أصبع.

 

فيلم شريط 6

أما فيلم شريط 6 من قائمة الأفلام الرومانسية المقرر عرضها في عيد الفطر 2020، وتم الانتهاء من تصويره قبل أزمة فيروس كورونا، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة، وبطولة الفنان خالد الصاوي أحمد خالد صالح، نانسى صلاح، خالد أنور، وتارا عماد.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة