رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جلال الحلقة 22.. ضحية برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الجمعة

ضيف رامز جلال الحلقة 22.. ضحية برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الجمعة

يبحث المشاهدون عن ضحية رامز جلال اليوم الجمعة، حيث وصل برنامج رامز مجنون رسمي للحلقة 22 من البرنامج الذي يعرض في شهر رمضان المبارك على شاشة قناة MBC MASR بشكل يومي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءـ أي عقب الإفطار مباشرة في مصر، ويتابع الملايين برنامج رامز جلال كل يوم على الشاشات أو عبر شبكة الإنترنت، حيث يستضيف رامز جلال كل يوم نجم من نجوم الغناء أو السينما أو الرياضة أو السوشيال ميديا؛ حيث يقوم بتنفيذ المقالب فيهم، بالاتفاق مع المطربة الخليجية أروى.

ضحية رامز جلال اليوم الجمعة

واستضاف رامز جلال في حلقة أمس الخميس الفنانة الشعبية بوسي، والذي وصلت لحد البكاء في البرنامج مع رامز جلال، حيث أضطر رامز جلال لإيقاف إحدى فقرات برنامجه بعد بكاء بوسي.

ووجهت انتقادات كبيرة لبرنامج رامز جلال بسبب طبيعة المقالب التي ينفذها في مشاهير المجتمع، حيث طالبته نقابة الإعلاميين في مصر بضرورة وقف البرنامج، وقام عدد من المحامين برفع دعوى قضائية؛ بهدف إيقاف البرنامج بشكل رسمي، إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، ووصل برنامج رامز مجنون رسمي للحلقة 22.

ضيف رامز مجنون رسمي اليوم الجمعة

أعلنت ادارة برنامج رامز مجنون رسمي عة ضيف البرنامج اليوم الجمعة، حيث تحل الفنانة سوزان نجم الدين ضحية الحلقة ال22 من برنامج رامز مجنون رسمي، المذاع على قناة mbc في تمام الساعة ال6:30 مساء.

معلومات عن سوزان نجم الدين

ولدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في 24 نوفمبر 1973والدها هو نجم الدين الصالح، شاعر ومحامي وعضو في مجلس الشعب في مصر ومن ثم في سوريا، والدتها هي الشاعرة دولة العباس، محامية وعضوة في اتحاد الكتاب العرب.

نالت الشهادة الثانوية ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة اختصاص عمارة، خلال دراستها الهندسة دخلت في مجال الفن وكان ذلك في بداية التسعينيات وكان أول عمل لها مسلسل الدخيلة مع الفنان جهاد سعد.

تزوجت عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم