رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو ضيف رامز جلال الليلة؟.. تعرف على ضحية برنامج رامز مجنون رسمي السبت

من هو ضيف رامز جلال الليلة؟.. تعرف على ضحية برنامج رامز مجنون رسمي السبت

يتساءل المشاهدين في مصر والوطن العربي عن من هو ضيف رامز جلال الليلة، وهو السؤال الذي نجاوب لكم عليه للتتعرفوا على ضحية برنامج رامز مجنون رسمي السبت الموافق 16 مايو 2020، حيث وصل البرنامج اليوم إلى الحلقة 23 في سلسلة البرنامج الذي يذاع حصريا على مجموعة قنوات إم بي سي السعودية.

من هو ضيف رامز جلال الليله؟

رامز جلال اعتاد خلال الستوات السابقة على تقديم برامج المقالب في أصدقائه من الوسط الفني أو الرياضي وجماهير السوشيال ميديا، حيث كان المقلب عبارة عن استخدام حيوان مفترس أو مائي، لكن هذه المرة اختار الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني لهذا العام على الظهور بشكله للضيف، ويقوم بتنفيذ المقالب بنفسه دون الاختباء.

واستضاف رامز جلال أمس الجمعة الفنانة السورية سوزان نجم الدين، حيث تصدر اسمها محركات البحث في مصر وسوريا، وهي المرة الأولى التي شاركت فيه سوزان نجم الدين في برامج رامز جلال.

تعرف على ضحية برنامج رامز مجنون رسمي السبت

أعلنت إدارة قناة MBC مصر منذ قليل، عن اسم ضيف حلقة اليوم السبت، ببرنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض عبر شاشتها، يوميا عقب صلاة المغرب، حيث من المقرر أن يكون ضيف حلقة اليوم، اللاعب أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، في حلقة جريئة من البرنامج، حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته.

من هو أشرف بن شرقي؟

أشرف بن شرقي هو لاعب مغرب انضم للزمالك في الفترة الأخيرة، وحقق معه لقبي السوبر الإفريقي والسوبر المصري.

لعب قبل قدومه للزمالك في فريق الوداد المغربي

يحظي بشعبية كبيرة بين جماهير الزمالك بسبب أهدافه الحاسمه.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم