رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد وقنوات عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان

مواعيد وقنوات عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان

حقق مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان نسبة مشاهدة عالية خلال الحلقات الأخيرة بعد تصاعد وتيرة الأحداث، بعد خروج رضوان الرفاعي من السجن وبحثه عن حقه المسروق من أشقائه وعن بنته المفقوده، ويوضح موقع شبابيك مواعيد وقنوات عرض مسلسل البرنس لمحمد رمضان.

 أحداث مسلسل البرنس

تتناول أحداث المسلسل قصة شاب مصري بسيط يسمى رضوان البرنس والذي يجسده الفنان محمد رمضان كان الذراع اليمين لوالده ليساعده في تربية أشقائه وبعد وفاة الأب يتصارع أشقائه معه على الميراث، لينتهي الحال برضوان في السجن ويتم قتل زوجته وابنه كما يفقد ابنته على يد أشقائه، ويخرج رضوان في الحلقات الأخيرة من السجن ليبدأ رحلة البحث عن حقه المسلوب من جانب أشقائه في حالة من التشويق والفضل من جانب متابعي المسلسل حول ما ستسفر عنه أحداث الحلقات القادمة.

​​​​​​​فريق عمل مسلسل البرنس

يجسد بطولة المسلسل الفنان محمد رمضان،  ويشاركه في البطولة الفنانة اللبنانية نور، وروجينا وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش.

مواعيد مسلسل البرنس

يُعرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc، ويذاع عقب موعد الإفطار فى تمام الساعة 7.45 مساءا، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة  مساءا، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.

قنوات عرض مسلسل البرنس

 يتم بث قناة دي ام سي dmc، على القمر الصناعي المصري نايل سات على التردد 11449، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011