رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 الجديد بعد التأجيل

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 الجديد بعد التأجيل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 الجديد، بعد التأجيل، الأمر الذي أعلنه وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، في اجتماع مجلس الوزراء الأحد 17 مايو 2020، لإعلان استعدادات استقبال عيد الفطر المبارك، وعدد ساعات الحظر في العيد، وأيضا موعد امتحانات الثانوية العامة الجديد.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 الجديد بعد التأجيل

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنه تقرر تأجيل امتحانات الثانوية العامة، لتبدأ من 21 يونيو بدلا من 7 يونيو 2020، موضحا أن السبب في تأجيل موعد الامتحانات، هو إجراءات التعقيم والتطهير، لكي تتم على الوجه المطلوب.

وأضاف وزير التربية والتعليم، في المؤتمر، أنه سيتم توفير الكمامات والمطهرات للطلاب، فضلا عن زيادة عدد اللجان الفرعية، وألا يزيد عدد الطلاب في اللجنة الواحدة عن 14 طالبا.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه سيتم توقيع الكشف الحراري، حيث تم تعقيم كافة اللجان، لامتحانات الثانوية العامة 2020، وستبدأ امتحانات الثانوية العامة في تمام الساعة العاشرة، ومن يتأخر عن التاسعة لن يدخل الامتحان، وأي ظرف قهري يمنع الطالب من دخول الامتحانات، فسيؤدي الطالب الامتحان مرة أخرى في توقيت الدور الثاني على أنه الدور الأول.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011