رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية معرفة نتيجة البحث 2020 إلكترونيا.. ابتدائي وإعدادي ودبلومات

كيفية معرفة نتيجة البحث 2020 إلكترونيا.. ابتدائي وإعدادي ودبلومات

ينشر موقع شبابيك كيفية معرفة نتيجة البحث لطلاب الابتدائية والإعدادية والدبلومات الفنية، للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019 – 2020.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كلفت الطلاب بعمل بحث بدلا من الامتحانات النهائية، وذلك للطلاب في سنوات النقل بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية وطلاب الدبلوم.

واختارت الوزارة موضوعات بحثية لكل صف دراسية ومرحلة دراسية تتناسب مع المناهج التي درسها الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، وبما يتناسب مع عقليات الطلاب وموضوعات المناهج الدراسية التي تم شرحها حتى تاريخ 15 مارس 2020.

كيفية معرفة نتيجة البحث 2020

قالت وزارة التربية والتعليم إن الطالب يمكنه معرفة نتيجة البحث من خلال منصة أدمودو التعليمية التي رفع الطالب البحث عليها.

وبالفعل بدأت بعض المدارس في نشر نتائج أبحاث الطلاب بعد الانتهاء من تقييمها، وتم رفع نتيجة البحث على منصة أدمودو التعليمية.

وفور الانتهاء من تقييم بحث الطالب، ووضع النتيجة، يصل الطالب إشعار على حسابه الشخصي على موقع إدمودو انه تم الانتهاء من تقييم البحث والحصول على النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة البحث على منصة ادمودو

وبذلك يمكن للطالب متابعة حسابه الشخصي على منصة ادمودو باستمرار لمعرفة هل تم الانتهاء من تقييم البحث الخاص به أم لا، على أنه يمكنه معرفة النتيجة وفق الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على منصة ادمودو

  • الشغط على كلمة مخطط

  • الشغط على كلمة مشاهدة الكل.

  • سوف تظهر تظهر نتيجة البحث وهي قبلو البحث أو عدم قبوله.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.